رياضة

رسميًا.. الكاف يعلن حكم لقاء الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني

كتبت – محمد علاء

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى الحكم التشادي الحاج محمد، ويعاونه الفيس نوبي من الكاميرون وإدو هيرمان من كوت ديفوار.

وسيتواجد على تقنية الفار الحكم الجابوني بيير أوتشو، ويعاونه زينيث ماكاليما من جنوب افريقيا.

وكان الكاف قد أعلن في وقت سابق أن الجنوب إفريقي توم أبونجيل سيدير لقاء الذهاب، ويتواجد الموريتاني دحان بيده على تقنية الفيديو ويعاونه أحمد امتياز من موريشيوس.

وتحدد يوم 5 أبريل 2024 لمواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني في لقاء إياب ربع نهائي دوري الأبطال، على استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن لقاء الذهاب بين سيمبا التنزاني والأهلي سيقام يوم 29 مارس الجاري على ملعب بنيامين مكابا في دار السلام بتنزانيا، والذي يتسع لأكثر من 60 ألف مشجع.

وسوف تغادر بعثة الأهلي القاهرة يوم 27 مارس الجاري، بعد انتهاء معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم.

استبعاد حسين الشحات من معسكر الفراعنة للإصابة

خضع حسين الشحات لاعب منتخب مصر لأشعة ورنين مغناطيسي بعد أن اشتكى اللاعب من آلام عضلية خلال فترة الإحماء ،وجاءت نتائج الأشعة مطمئنة أثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية .

وفضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة حسين الشحات و عدم المجازفة به وعودته لناديه.

يستعيد الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي خدمات 4 لاعبين من الإصابة قبل الموقعة المرتقبة أمام فريق سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي.
وسيعود الخماسي بيرسي تاوو ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ووسام أبو علي ومحمد الضاوي كريستو إلى المشاركة في التدريبات الجماعية قبل مواجهة بطل تنزانيا مشيرًا إلى أنّهم سينتهون من برامجهم التأهيلية خلال أيام.
وسيكون اللاعبون الـ5 المصابين جاهزين للمشاركة والسفر مع بعثة الفريق إلى دار السلام في تنزانيا، بعد تخلصهم من الإصابات التي طالتهم خلال الفترة الماضية وحالت دون مشاركتهم في المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى