مدارس وجامعات

رسمياً.. «التعليم» تعلن موعد إجازة نصف العام الدراسي للعام الحالي

كتبت –  أميرة السمان

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد إجازة نصف العام الدراسي للعام الحالي 2021/2022 لجميع الطلاب من رياض الأطفال حتى الصف الثالث الثانوي.

وأكدت “التعليم” أن إجازة منتصف العام الدراسي الحالي تبدأ يوم 5 فبراير المقبل وحتى 17 من نفس الشهر، موضحة أنه حتى الآن مواعيد بدء ونهاية الإجازة كما هو دون تعديل أو تغيير.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أنه لم يتم اتخاذ أى قرارات بشأن مد إجازة نصف العام الدراسي لما بعد 17 فبراير المقبل.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، شارك منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” لطلاب الصف الرابع الابتدائي.

وكتب “شوقي” خلال منشوره: “كيف يمكن تقديم تجربة رقمية فعالة تحقق أقصي استفادة من خبرة التعلم؟ من هنا بدأ التفكير في بناء برامج رقمية متكاملة للمناهج العلوم و الرياضيات في الصف الرابع الأبتدائي” من مستعرضات هذا الفيديو تصميم مناهج الصف الرابع لتزويد الطلاب بتجربة تعليمية ثرية تم تطويرها من خلال الأنشطة القائمة على الاستفسار ومكونات الوسائط الرقمية المبنية علي معايير المنهج”.

وأضاف وزير التعليم للمزيد إضغط علي الرابط التالي: https://eduplj.com/programs/lesson/100

يذكر أن وزير التعليم أعلن توضيح هام أن كل ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض مواقع الصحف الالكترونية عن معايير اختيار المعلمين في المسابقات القادمة لا اساس له ويمثل اجتهادات وإشاعات. سوف تعقد الوزارة مؤتمرا صحفيا بعد حوالي 6 اسابيع للاعلان عن التفاصيل الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى