فن وثقافة

رسالة ريهام عبد الغفور لوالدها بعد وفاته بـ 40 يوم

كتبت – أميرة عاطف

وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور، رسالة خاصة لوالدها بعد مرور 40 يوم على وفاته، وذلك على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

كتبت ريهام عبد الغفور في منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك” قائلا:” أربعين يوم يا حبيبي .. لسه مش قادرة أصدق إنه حقيقه! لسه مستنياك ترجع عشان أحكيلك”.

أضافت:” لسه بصحي كل يوم أفتكر إنه كان كابوس وأفرح اني كنت نايمه لحد ما أدرك أنه كابوس بس مابيتصحيش منه من أربعين يوم خسرت أقرب إنسان ليا في الدنيا و خسرت معاه الإحساس بالأمان والسند والراحة والدفا, خسرت إحساسي إني بنت بتجري علي ابوها تحكي له وتشكي له كل حاجة فاجأه كبرت أوي!”.

وتابعت ريهام عبد الغفور،:” الله يرحمك يا حبيبي ويسعدك في الجنة علي قد ما كنت عايش تسعد كل اللي حواليك ..أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي”.

يذكر ان زوج الفنانة ريهام عبدالغفور، قد قال أمام جهات التحقيق، تفاصيل آخر مكالمة جمعت الراحل بابنته، قائلا: “كنت في البيت أنا وزوجتي، وكان حمايا الفنان أشرف عبدالغفور جاي لنا زيارة في البيت هو ومراته فاطمة عبدالغفور، بس قالي إنه في مشوار في الجيزة وجاي على البيت عندنا”.

وتابع: “وبعد كدة كلم مراتي وسألها على دخلة البيت عشان هو كان جاي من مكان غير اللي متعود عليه، لأنه دايما بييجي من الزمالك، والمرة دي كان في مشوار فمش جاي من البيت”.

وأكمل: “أنا نزلت أوصل السواق بتاعي لأنه كان لسة جايب ابني، فقولت هروح أوصله لمكان يعرف يركب منه، بعدها بربع ساعة على طول لقيت مراتي بتكلمني في التليفون وهي منهارة، وقالتلي إن حمايا الفنان أشرف عبد الغفور عمل حادثة وهيتنقل على مستشفى زايد”.

وأضاف زوج الفنانة الشابة: “وبعدين أنا روحت على البيت وأخدتها وروحنا على المستشفى، وبعدين وصلنا المستشفى ولقيت حمايا الفنان أشرف عبدالغفور متوفي ومراته مصابة ومحجوزة في المستشفى”.

حددت محكمة جنح أكتوبر جلسة يوم 29 يناير/كانون الثاني 2024 لنظر ثاني جلسات محاكمة الفنان التشكيلي المتسبب في حادث وفاة الفنان أشرف عبدالغفور؛ للإعلان بالدعوى المدنية.

ونظرت المحكمة، الإثنين، أولى جلسات محاكمة المتهم في القضية التي حملت رقم 2468، وتدور حول حادث سير بمنطقة أكتوبر متهم فيه فنان تشكيلي اصطدمت سيارته على طريق “مصر – إسكندرية” الصحراوي، وأسفر عن وفاة الفنان المصري وإصابة زوجته.

وقال المتهم في القضية، “مهند.أ” (33 سنة – فنان تشكيلي)، بعد إلقاء القبض عليه: “والله ما كنت أقصد، اتفاجئت بعربيته أمامي فصدمته”.

وشرح المتهم أمام جهات التحقيق: “أنا كنت عاوز ألحق النزلة لكن سيارة زنقت عليا، فاتفاجئت بسيارة الفنان أشرف عبدالغفور أمامي؛ فصدمتها دون قصد بسبب ظلمة الطريق، بعد محاولتي تفاديها على آخر لحظة لكن لم أتمكن من ذلك”.

ووجهت النيابة العامة بأكتوبر للمتهم تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ، وقرر قاضي المعارضات في 13 ديسمبر/كانون الأول الماضي إخلاء سبيل المتهم بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى