الموقعمنوعات

رامي رضوان يكشف حقيقة بيع مقتنيات الراحل نور الشريف

كتب- مينا أشرف 

قال رامي رضوان مقدم برنامج مساء دي إم سي، إن هناك صفحات عبر السوشيال ميديا مجهولة الهوية، إذ تقوم تلك الصفحات بنشر الشائعات، مؤكدا أن الغرض من ذلك هو البحث عن التريند.

وناشد رضوان، رواد السوشيال ميديا بعدم الانسياق وراء تلك الصفحات وما تروجه من شائعات، مشيرا إلى أن أبسط شئ يمكن أن تقوم به للتفريق بين الشائعات والحقيقة هو أن تبحث على جوجل بعنوان الخبر وهناك يمكنك معرفة إن كانت تلك الأخبار صحيحة أم لا.

وأضاف رضوان،  أنه جرت العادة بمشاركة أي خبر  عبر السوشيال ميديا دون التأكد من صحة هذه الأخبار وأعطى مثالا على الأخبار المغلوطة والشائعات من قبل السوشيال ميديا مثل التي حدثت مع مقتنيات نور الشريف.

وتطرق رضوان إلى، أن الشائعة التي ظهرت على بيع مقتنيات نور الشريف، فنان مصري، بدأت عندما قال عصام زكريا، الناقد الفني، أنه رأى مقتنيات لنور الشريف تباع على إحدى الأرصفة في الشارع، ليتساءل  زكريا عن كيفية بيع تلك المقتنيات الثمينة للراحل نور الشريف بهذه الطريقة.

وتابع رضوان، أن رواد السوشيال ميديا بعدما سمعوه ببيع المقتنيات في الشارع بدأوا في توجيه الاتهامات لأسرة نور الشريف في تفريطهم في مقتنيات الراحل.

ولفت رضوان إلى، أن أسرة نور الشريف أكدوا على أن الفنان الراحل كان لديه مساعدين كثيرين، وبالتالي من الطبيعي تسريب مثل تلك المقتنيات للأسواق، مؤكدا أن الأسرة تحتفظ بمقتنيات الراحل نور الشريف ولم يتسرب أي شيء.

وأشار رضوان إلى أن هناك اتهامات وجهت من قبل رواد السوشيال ميديا إلى مكتبة الإسكندرية، في أن العاملين بالمكتبة هم من سربوا تلك المقتنيات، مؤكدا أن هذا لم يحدث وقامت مكتبة الإسكندرية بتصوير مقتنيات نور الشريف بداخلها، لتنفي كل ما تردد عبر السوشيال ميديا.

جاء ذلك عبر برنامج«مساء دي أم سي» المذاع على قناة «دي إم سي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى