الموقعتحقيقات وتقارير

“راحت تسلم على زميلتها في الجريدة وتمنت أن تكون معيدة “.. «الموقع» يفجر مفاجآت في مقتل فتاة الشرقية

كتبت- دعاء رسلان

كشف مصدر في الجريدة التي كانت تتلقى فيها سلمى الشوادفي التدريب في محافظة الشرقية، أنها تدربت لفترة ولكنها انقطعت عن التدريب منذ ٨ شهور.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لموقع «الموقع» أن الشاب الذي هاجم الفتاة سلمى، هو زميل لها يدرس في كلية آداب إعلام الزقازيق، ولكنه في السنة الثالثة وهي في السنة الرابعة، مضيفا أن الفتاة جاءت اليوم إلى الجريدة من أجل رؤية زميلاتها اللاتي يتلقين التدريب فيها.

وأضاف أن الفتاة لم تصعد إلى الجريدة ولكنها اتصلت على صديقتها لكي تنزل لرؤيتها في الدور الأرضي، لأنها شعرت بالإحراج للصعود إلى الجريدة كونها منقطعة عن التدريب منذ أكثر من ٨ شهور، مشيرا إلى أن الحادثة وقعت أمام صديقتها، لذلك تم استدعاء صديقتها للإدلاء بأقوالها في تحقيقات النيابة.

نرشح لك: الموقع ينفرد بأول صورة تجمع الجاني والمجني عليها في واقعة مقتل طالبة الشرقية

وأشار إلى أن الفتاة سلمى كانت تخبرهم أنها متميزة وتحصل على تقدير امتياز كل عام، لكي تتمكن من التعيين كمعيدة في الجامعة، لذلك انقطعت عن التدريب من أجل التركيز على الدراسة الجامعية.

وشهدت محافظة الشرقية حادثة مروعة بمقتل فتاة على يد زميلها بجوار مجمع محاكم الزقازيق، وهو ما أعاد لأذهان المواطنين حادثة مقتل الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها محمد عادل أمام بوابة جامعة المنصورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى