منوعات

«دنيا صلاح عبدالله» عن أزمة بيومي فؤاد و محمد سلام: الناس ما بيصدقوا يقطعوا ويخونوا بعض

كتب- أحمد عبد العليم

علقت الإعلامية دنيا صلاح عبدالله على أزمة كلا من الفنان محمد سلام وبيومي فؤاد بعد الجدل المثار على السوشيال والتي انتهت بفقد بيومي فؤاد حوالي 800 ألف متابع عبر حسابه بالفيس بوك وانخفاض في تقيمات مطعمه youka restaurant عبر جوجل، وجاء ذلك بعد تصريحاته الأخيرة التي أدان فيها محمد سلام بسبب انسحابه من موسم الرياض ومن تقديم مسرحية زواج اصطناعي.

واستنكرت دنيا صلاح عبدالله الهجوم الجمهور بشان أزمة محمد سلام وبيومي فؤاد، عبر منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت دنيا صلاح عبدالله: “نفسي أقول صباح الخير بس كل ما أقلب كده في سوشيال ميديا.. الأخبار والتعليقات مش بلاقي أي خير الناس بقت قاسية أوي على بعض.. ما بيصدقوا يقطعوا في بعض ويخونوا بعض.. ويجرحوا بعض كما لو أن الكل ملائكة من السما مش بشر من الأرض”.

وتابعت دنيا صلاح عبدالله قائلة: “إيه كم الشتيمة والنميمة.. والتخوين وردود الأفعال المبالغ فيها إذا كان في تمجيد أو في تحقير.. هي الدنيا مالها الناس في إيه افتكروا أن ربنا يا بشر هو الرحمن الرحيم.. الغفور اللطيف العفو الهادي الحليم رفقًا.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى