الموقعفن وثقافة

دنيا المصري لـ«الموقع»: في انتظار هند الحقودة في «حرب الجبالي» بفارغ الصبر و«بطمن بوجود سوسن بدر»

كتبت- أميرة عاطف:

ينتظر صناع مسلسل “حرب الجبالي” عرضه على شاشات التليفزيون، حيث تم تصويره والانتهاء منه، منذ ما يقرب من عام، والمسلسل من نوعية الأعمال الضخمة التي تجمع أكثر من نجم.

وقالت الفنانة دنيا المصري في تصريحات خاصة لـ”الموقع“: انتهيت من تصوير مسلسل “حرب الجبالي” منذ عام تقريبا، ومنتظرة عرضه بفارغ الصبر، فهو مسلسل من المسلسلات التي تشبه المسلسلات القديمة، والتي تتميز بالدفء الموجود في الحارة الشعبية، حيث تدور أحداثها في إطار اجتماعي حول الأخ الجدع، والزوجة الغيورة، والأخت الحنونة، فهو مليء بالمشاعر الإنسانية.

وأضافت: أجسد شخصية هند الأخت الحقودة، وهى شخصية شعبية تحدث بسببها العديد من المشاكل العائلية، وأقوم بدور ابنة الفنانة سوسن بدر وصلاح عبدالله، وسعيدة جدا بالوقوف أمام الفنانة الكبيرة سوسن بدر، والذي سبق وتعاونت معها في مسلسل “البيت الكبير” بأجزائه الثلاثة، فهى من الممثلات اللاتي أشعر معهن براحة نفسية وطمأنينة كبيرة، لأنها خبرة كبيرة “وعمر ما هيبقى في مشهد فيه سوسن بدر وهيقع لأنها بتشيل المشهد على كتفها” ومعظم مشاهدي في المسلسل أمامها.

نرشح لك : صفاء سلطان لـ«الموقع»: أقابل الراقصة نجوى في «الصديقات» بموسم رمضان 2024

مسلسل “حرب الجبالي” من بطولة أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، لقاء سويدان، أحمد عزمي، انتصار، وأحمد الرافعي، والعمل من تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى