محافظات

دار المهدي المنتظر لتحفيظ القرآن الكريم تثير الجدل في الغربية

 

 

الغربية عاصم هشام

شهدت مدينة قطور التابعة لمحافظة الغربية واقعة غريبة ومثيرة ، حيث تداول عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي فيسبوك، صوره علي أحد الصفحات التابعة للمدينة مكتوب عليها “دار المهدي المنتظر”.

وجاءت بعض التعليقات تسخر من الاسم، ومنهم من يمدح في صاحب هذه الصورة المعلقة علي حائط أحد المنازل بالمدينة.

وانتقد أيمن عفيفي قيام البعض بتصوير اليافطة قائلاً : وأنت رايح مخصوص تصور دي دار لتحفيظ القرآن الكريم لفضيلة الشيخ “محمد.ح”، قبل ما تنشر شيء أتأكد الأول.

كما قال آخر ” حضرتك دي صفحة عامة والمفروض تقدم أخبار حقيقية تخص الناس وبعدين مايمكن عنده مشكله نفسية ومس وربنا أنعم عليه بنعمه أنت لا تعلمها ومن الناس اللي فيها لله أنت ناشر تتريق وتستهزق بالشخص ده فى الكومنتات وفى نفس الوقت المواطن إلى متابع حضرتك كصفحة عامة ما استفدش حاجه ولم ترتقى بمستوى أهدافك كصفحة مدينة غير إنك صدرت للناس إنك بتنشر أي كلام فغيرها لصفحة قطور كوميك وتكون صفحة ساخرة تلم طلاب الثانوى والإعدادى من مستويات فكرية معينه.

ويقول أحد جيران هذا الشيخ صاحب الدار لـ” الموقع” لا نعلم لماذا قام الشيخ بكتابة هذا الإسم وتعليقه علي منزله، ومن المرجح أن يكون للفت الإنتباه، وذلك لكثرة انتشار دور تحفيظ القرآن عندنا.

وتواصل موقع “الموقع” مع الشيخ محمد صاحب هذه الصورة والمقيم في قطور البلد للوقوف على حقيقة الأمر، وماهي الأسباب التي دفعته لكتابة مثل هذه العبارة، وتعليقها علي جدران منزله، ولكنه لم يقم بالرد علينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى