فن وثقافة

حماك الله من كل سوء.. شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

كتبت أميرة السمان

احتفلت الفنانة شريهان بعيد ميلاد ابنتها الكبرى لولوة بصور متنوعة، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها الاحتفال بهذا اليوم كعادتها.

وقالت معلقة على الصور التي نشرتها على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: إبنتي الرائعة .. حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية و قرّة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم.

كل عيد ميلاد حبيبتي وأنتى بخير . سعيدة . صادقة . قوية . ناجحة . . . محققه ذاتك و مرتاحة البال . ربك سبحانه وتعالي ووالدك راضي عَنك .. أما أنا .. فقلبي دقاته تنطق بحروف إسمك لأحيا كل يوم من جديد .. قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بيكي وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا.
Happy Birthday my Pearl

يذكر أن شريهان اعتادت أن توجه التهنئة سنوياً لابنتها لولوة في يوم ميلادها وتستعين أحياناً بصورة نادرة من طفولة ابنتها، وأحياناً أخرى بصور حديثة لم تنشر سابقاً.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شريهان مسرحية كوكو شانيل وهي آخر أعمالها الفنية، والتي تم عرضها على منصة شاهد بشكل حصري، وذلك عام 2021.

وشارك في بطولة المسرحية: هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، أيمن القيسوني، سمر مرسي، تامر حبيب، أسما سليمان، داليا شوقي، آسر ياسين، كمال أدهم، سليم سليمان، والمسرحية من تأليف مدحت العدل وشاركه في الكتابة محمود زهران وجورج عزمي، ومن إخراج هادي الباجوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى