منوعات

حمادة هلال يعلن موعد طرح “احنا الحياة”

كتبت – أميرة السمان

روج الفنان حمادة هلال لأغنيته الجدية “احنا الحياة ” حيث قام بنشر البوستر الرسمي الخاص بالأغنية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلق” هلال” على منشوره قائلا : ” انتظروا الساعة 6 أن شاء الله هيتم طرح احنا الحياة، على قناة اليوتيوب الرسمية “، فيديو كليب احنا الحياة حمادة هلال وعائشة الصينية .

وتابع “الساعه ٦ م ان شاء الله هايتم طرح اغنية ‘أحنا الحياة’ الاغنية دى انا حاببها جدا لانها رسالة مهمة على استمرارية الصداقة والتعاون بين الشعوب والأخوة والمحبة وعدم التمييز بين الناس والتقدم ايد بأيد وإظهار العلاقات الودية المتمثلة في ترابط المصير بين الشعوب العربية والشعب الصيني والتعاون بينهم في السراء والضراء. الاغنية انتاج قناة CGTN العربية الصينية يارب تعجبكم”

https://www.instagram.com/p/Cl5yNBfoMhS/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

يذكر أن حمادة هلال يواصل التحضير  لتصوير الجزء الثالث من مسلسل ” المداح ” وهو من بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، وهايدي رفعت، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في الجزء الجديد عدد كبير من النجوم منهم رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، عبدالعزيز مخيون، سماح أنور، أحمد ماهر، أحمد كشك وآخرين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى