فن وثقافة

حقيقة مرض ابنة نيللي كريم في “فاتن أمل حربي”

كتبت أميرة السمان

طمأن الطبيب سيف على ابنته وأخبره أن لديها كيس وليس ورم في المخ، وذلك في بداية الحلقة الواحد والعشرين من مسلسل فاتن أمل حربي، فيما أشتري عبدالعظيم سيارة فارهة وذهب للشيح يحيي ليراها.

وأصدر القاضي قرارا بتأجيل قضية النفقة حتي ورود تحريات النيابة، وهو ما اعترضت عليه فاتن، ليستغل سيف الموقف ويقوم بتصوريها أثناء المحاكمة وأعطي الفيديو للصحفية مقابل أموال، واختتمت الحلقة باكتشفت فاتن أن صلاح وراء حقيبة الأموال والرشوة.

واكتشفت “فاتن أمل حربي” التي تلعب دورها النجمة نيللي كريم، أن ابنتها ليست مصابة بورم في المخ بل لديها مياه وكهرباء زيادة في الجسد، وتحتاج إلى علاج ورفضت البنت وجود والدها شريف سلامة بجانبها وطلبت والدتها، وذلك خلال أحداث الحلقة الـ 21 من المسلسل.

كما كشفت الأحداث أن ابن عم “سيف” الذي يقوم بدوره شريف سلامة، هو الذي على تواصل مع العصابة التي ارسلت الفلوس لـ نيللي كريم، وحاول محمد التاجي مساعدة نيللي وطلب منها ان تعطيه الاسم الذي يريدون تعديل تاريخه في الشهر العقاري لنكتشف ان محمد التاجي على معرفة بهذا الشخص.

ومسلسل “فاتن أمل حربي” من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى