رياضة

«حسام البدري» يوصى بالاستغناء عن ثنائي الصفاقسي التونسى

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن رغبة حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي بعدم تجديد عقدي الموريتاني إسماعيل دياكيتي والعراقي الحسين علي اللذين بات واضحا أنهما سيغادران الفريق عقب الجولات الثلاث المتبقية.

وقالت صحيفة “foot 24 ” التونسية، إن حسام البدري المدير الفني أوصى بالاستغناء عن الثنائي خاصة بعدما خرج الصفاقسي من المشاركة فى أى بطولة أفريقية في الموسم المقبل خاصة بعد هزيمته الأخيرة أمام الأولمبي الباجي التي قضت نهائيا على أية حسابات قد تبقيه ضمن المشاركين بمشاركة قارية.
وأشارت الصحيفة، إلى أن الصفاقسي ينتظر معرفة مصير مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال العرب فإن إدارة الصفاقسي تحاول التنسيق مع البدري في ضبط قائمة الراحلين والعناصر التى تمديد بقائها.

يقام الدوري التونسي في الموسم الحالي بنظام المجموعتين، حيث تضم كل مجموعة 8 فرق، يتأهل أصحاب المراكز الـ4 الأولى فيها لمرحلة التتويج النهائية، بينما يهبط المتذيلان، وتلعب الفرق الـ6 المتبقية معا في مجموعة أخرى لتجنب الهبوط.

وتقام مرحلة التتويج بنظام مجموعة واحدة بين الفرق الـ8 المتأهلة، ويتوج باللقب الأكثر حصدا للنقاط في النهاية، بينما يهبط فريقان من مجموعة الهروب من الهبوط الأخرى لينضما للفريقين الهابطين من الدور الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى