حوادث

حريق هائل داخل محطة الصرف الصحي بالمرج.. والحماية المدنية تسيطر

كتب – عدي الريان

نجح رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقليوبية، في السيطرة على حريق نشب بمحطة الصرف الصحي بالمرج الجديدة بمنطقة “القلج” محافظة القليوبية.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقليوبية بلاغا بوقوع انفجار هائل داخل محطة الصرف الصحي بالمرج الجديدة، ونشوب النيران بها، فتم على الفور الدفع بخمس سيارات إطفاء؛ للتعامل مع البلاغ.

وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمباني المجاورة، فيما تم إخطار خبراء المعمل الجنائي؛ لرفع آثار الحريق والوقوف على أسبابه.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مخلفات زراعية وهيش.. التفاصيل الكاملة لـ حريق مزرعة في الإسماعيلية

سيطر رجال الحماية المدنية، بمديرية أمن الإسماعيلية، على حريق نشب في «هيش ومخلفات زراعية معاد تدويرها»، بقرية الدواويس التابعة لمركز القصاصين بالإسماعيلية.

تلقَّت الأجهزة المعنية، بلاغًا يفيد بنشوب حريق في هيش ومخلفات زراعية معاد تدويرها وذلك بقرية الدواويس التابعة لمركز ومدينة القصاصين.

على الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، و2 سيارة إسعاف؛ للسيطرة على الحريق والحفاظ على أرواح المواطنين.

ودفع مركز ومدينة القصاصين، «4 سيارات مياه و2 لودر»، لفتح الطريق والمساعدة في إطفاء الحريق، وسيطرت قوات الحماية المدنية؛ على الحريق دون إصابات أو خسائر بشرية أو مادية.

حرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة، والتي طلبت تحريات الأجهزة الأمنية، حول الحريق، لعرفة عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى