الموقعرياضة

حرب «شوبير» وشرط «لطفي».. كواليس معركة الحارس الجديد في الأهلي«خاص»

كتب – أحمد مصطفى:

قال مصدر داخل النادي الأهلي، أن الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق يحارب من أجل عدم اتمام صفقة انتقال حارس مرمى جديد إلى القلعة الحمراء لتعويض غياب محمد الشناوي عن صفوف الفريق بعد تعرضه للإصابة في بطولة أمم أفريقيا، والتي ودعها منتخب مصر عقب الهزيمة من منتخب الكونغو في دور الستة عشر.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الأهلي قريب للغاية من ضم علي لطفي حارس مرمى زد، الذي سبق له اللعب للقلعة الحمراءـ لكنه يشترط في تواصله مع إدارة النادي أن يكون أساسيًا وألا تكون الخطة استعادته ليلعب دور البديل لمصطفى شوبير حارس الأهلي الذي يقاتل من أجل اللعب أساسيًا.

وتابع المصدر ، أن “لطفي” وافق على العودة وهناك تواصل في الساعات الأخيرة بين أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي، وسيف زاهر ممثلًا عن إدارة زد للاتفاق على صيغة رحيل الحارس إلى القلعة الحمراء.

وأوضح:” علي لطفي طالب أن يتحدث بشكل شخصي مع السويسري مارسيل كولر، للاطمئنان على فرصه في المشاركة، وأنه يتخوف من العودة للدكة لشوبير”.

نرشح لك: الأوغندي موتيابا يصل القاهرة اليوم للتوقيع لـ«الزمالك» ..خاص

وشدد على أن مصطفى شوبير تحدث مع المدرب السويسري، ووعده الأخير بأن يحصل على فرصة كأساسي خلال الفترة المقبلة، حتى في حال ضم حارس مرمى جديد، وهو خلق تخوفات عند علي لطفي.

وتراجع الأهلي في الساعات الأخيرة عن صفقة محمد أبوجبل، بسبب تحفظات محمد الشناوي من جهة عوضًا عن حالة الغضب الجماهيري من جهة آخرى.

في الوقت ذاته طالب “شوبير” مسؤولي الأهلي بعدم ضم حارس جديد والرهان على كلًا من مصطفى شوبير وحمزة علاء، لكن رغبة المدير الفني السويسري تقف عائقًا أمام رغبته، ويبدو على لطفي قريبًا للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى