الموقعحوادث

حادث قطار قليوب.. ماذا حدث لخروج القطار عن القضبان وإصابة 16 راكبًا؟

كتب – عدي الريان

شهدت محطة مدينة قليوب بمحافظة القليوبية وقوع حادث تصادم قطار رقم 15984 موعد 7 مساء بمنطقة قليوب المحطه، إثر تصادم القطار بصدادات المحطة مما أدى إلى انحرافه عن مساره، وأدى إلى وقوع عدد من ضحايا الركاب والمصابين جارى نقلهم للمستشفيات.

النائب العام يشكل فريق للتحقيق في واقعة اصطدام قطار قليوب

أمر النائب العام، بتشكيل فريق تحقيق برئاسة المحامي العام الأول لنيابة استئناف طنطا للتحقيق في واقعة اصطدام قطار قليوب، وستوالي النيابة العامة الإعلان عن نتائج التحقيق.

20 سيارة إسعاف بمحيط الحادث

وتمركزت 20 سيارة إسعاف بمحيط حادث قطار منوف بمنطقة قليوب، بعد اصطدام قطار بصدادات المحطة مما أدى إلى انحرافه عن مساره، وأدى إلى وقوع عدد من ضحايا الركاب والمصابين جاري نقلهم للمستشفيات.

المحافظة: خروج قطار عن القضبان وسقوط ضحايا ومصابين

تلقت أجهزة الأمن إخطارا من شرطة النجدة مفاده خروج قطار عن القضبان بمنطقة قليوب، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن مدعومة بسيارات الإسعاف تحسبا لأي طارئ َتبين اصطدام قطار بالرصيف بمنطقة قليوب

وقع حادث تصادم قطار رقم 15984 موعد 7 مساء بمنطقة قليوب المحطه، إثر تصادم القطار بصدادات المحطة مما أدى إلى انحرافه عن مساره، وأدى إلى وقوع عدد من ضحايا الركاب والمصابين جارى نقلهم للمستشفيات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من النجدة ببلاغ ناظر محطة قليوب، بانحراف قطار رقم 15984 موعد 7 مساء عن مساره، ووقع ضحايا ومصابين، إثر اصطدام القطار بصدادات المحطة.

وانتقل على الفور الأجهزة الأمنية وجارى فحص الحادث ونقل الضحايا والمصابين للمستشفيات.

الصحة حالة وفاة و16 مصاب في حادث قطار قليوب

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ20 سيارة إسعاف، إلى موقع حادث قطار قليوب، الذي وقع، مساء اليوم الثلاثاء، بمحطة قطارات قليوب المحطة.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحصيلة المبدئية للإصابات تشير إلى وجود حالة وفاة، بالإضافة إلى إصابة 16 مواطنا، بينهم 3 مصابين تلقوا الخدمة في موقع الحادث، و3 مصابين غادروا قسم الطوارئ بمستشفى قليوب التخصصي بعد تلقيهم الخدمة الطبية وتحسن حالتهم الصحية، وباقي المصابين يتلقون الخدمة في ذات المستشفى، وأغلب إصاباتهم غير مهددة للحياة .

وقال المتحدث الرسمي إن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، يتابع تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى