الموقعفن وثقافة

جمال سليمان لـ “الموقع”: “الطاووس يلقي الضوء على العنف بداخلنا وهذا سر اسم المسلسل”

 

كتبت ياسمين السيد

أعرب الفنان جمال سليمان عن سعادته الكبيرة بتقديم مسلسل “الطاووس” ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021 مشيرًا إلى أنه وافق عليه منذ اللحظة الأولى ولم يتردد بالمشاركة به.

وأكد جمال سليمان في تصريح خاص لـ “الموقع” أن مسلسل الطاووس له أكثر من رسالة مباشرة وغير مباشرة فهو يتحدث عن قضايا الاغتصاب لكنه يلقي الضوء على العنف الموجود بداخلنا.

وعن ردود أفعال الجمهور التي تلقاها، أوضح أنه شاهد عدد كبير من الرجال تعاطفوا مع الضحية حتى أن بعض الناس في الشارع يقولون له “يا أسطول متنساش حق أمنية”.

وتحدث أيضًا عن كواليس تعرض المسلسل للايقاف مشيرًا إلى أن الجمهور هو من تصدى لهذه المحاولات، وكان للسوشيال ميديا دور كبير جدًا في استمرار عرض المسلسل، وأضاف في تصريحه سر تسمية العمل ومعناه قائلًا: “الطاووس يشير إلى المجتمع الذكوري”.

وشارك الفنان جمال سليمان في بطولة مسلسل الطاووس مجموعة من النجوم وأبرزهم سميحة أيوب، وأحمد فؤاد سليم، وسهر الصايغ، وهبة عبدالغني، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، وهالة فاخر، وعابد عناني، وخالد عليش، وفرح الزاهد، وآخرين والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، والإخراج لـ رؤوف عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى