الموقعرياضة

تقارير:” مورينيو تواصل هاتفياً مع راموس عقب الرحيل عن الريال”

 

كتبت – ياسمين أبو العز

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لنادي روما الإيطالي، قام فور الإعلان عن رحيل قائد ومدافع ريال مدريد الإسباني “سيرجيو راموس”، بالتواصل معه هاتفياً لأقناعه بالأنضمام إلي الذئاب.

وقالت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، إن مورينيو تواصل هاتفياً مع راموس مؤخراً، تحديداً عقب إعلان رحيله من ريال مدريد، لأبلاغه بأن النادي الإيطالي يريد الحصول علي خدماته، حيث كتبت الصحيفة “روما يفكر في كيفية لاتخاذ خطوة نحو راموس”.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشكلة التي من الممكن ان يواجها نادي روما هو راتب اللاعب الضخم.

يذكر أن ريال مدريد قام بتقديم عرضاً منذ فترة لصاحب ال35 عاماً، وهو التجديد لمدة عام، ذلك بالاضافة إلي تخفيض الراتب الذي يتقاضه بنسبة 10%، إلا أن قائد الملكي قابل العرض بالرفض وتمسك بالتجديد لمدة موسمين، وذلك مخلفاً للسياسة التي تتعامل بها الريال مع اللاعبين الذين يتخطوا سن الثلاثين، وهو التجديد لمدة موسم واحد فقط.

ونتج عن تمسكه بالتجديد لمدة موسمين، قيام الريال بسحب العرض مؤخراً، ومن ثم بتوديع المدافع المخضرم الذي قضي في صفوفه 16 عاماً بعد أنتهاء تعاقده بنهاية الشهر الجاري.

وقام سيرجيو راموس الذي حقق بقميص الملكي 22 لقب أثناء حفلة وداعه بتبرير تمسكه بالتجديد لمدة موسمين مع الريال، وهو يبكي أنه كان يريد الأستقرار له ولعائلته لفترة أكبر.

نرشح لك

مورينيو: صليت وبكيت بعدما سقط إريكسن..وتحدث مع هويبيرج للأطمئنان عليه

راموس يبكي في وداع ريال مدريد: لم أكن مستعدا للرحيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى