الموقعرياضة

تقارير: روما تقدم بعرضاً رسمياً لراموس مدته موسمين

كتبت – ياسمين أبو العز

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، أن نادي روما قام بتقديم عرضاً رسمياً لسيرخيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد الإسباني الذي تم الإعلان عن رحيله من الملكي منذ عدة أيام، وذلك للحصول علي خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت شبكة “سبورت ميدياسيت” الإيطالية، إن إدارة نادي روما تقدمت بعرضاً قيمته 7.5 مليون يورو سنوياً لسيرجيو راموس، وذلك مقابل عقد مدته موسمين.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن المدافع الإسباني طلب من مسئولي روما، أعطاءه المزيد من الوقت للتفكير في العرض المقدم من جانبهم.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن صاحب ال35 عاماً يتواجد على رادار كل من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، موكداً أن لكن روما هو أول المتقدمين بعرض رسمي للتعاقد معه.

يذكر أن صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية منذ عدة أيام، أكدت علي أن جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الجديد، قام فو الإعلان عن رحيل راموس بالتواصل معه هاتفياً لأقناعه بالأنضمام إلي الذئاب.

وتم الأعلان عن رحيل قائد الريال بعدما كان تقدم الملكي بعرضاً رسمياً لراموس لتجديد عقده المقرر ان ينتهي بنهاية الشهر الجاري لمدة موسم واحد فقط، بالاضافة إلي تخفيض الراتب الذي يتقاضه بنسبة 10%، إلا أن المدافع المخضرم، رفض العرض وتمسك بالتجديد لمدة موسمين، وذلك مخلفاً للسياسة التي تتعامل بها الريال مع اللاعبين الذين يتخطوا سن الثلاثين، وهو التجديد لمدة موسم واحد فقط.

ونتج عن تمسكه بالتجديد لمدة موسمين، قيام الريال بسحب العرض مؤخراً، ومن ثم بتوديع المدافع المخضرم الذي قضي في صفوفه 16 عاماً، وحقق بقميصه 22 لقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى