الموقعرياضة

 تفاصيل وعود وتحذيرات «الخطيب» لنجوم الأهلي قبل مواجهة بطل البرازيل..«خاص»

كتب – أحمد مصطفى :

وعد مجلس إدارة النادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول، بمكافآت مالية استثنائية قبل مواجهة فلومينيسي البرازيلي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية.

وذكر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في اجتماعه مع اللاعبين على خلفية تدريبات اليوم، أن المجلس يجهز مفاجآت للاعبين حال الانتصار على فلومينيسي البرازيلي.

وشدد “بيبو” على أن فرصة الفريق هذا الموسم كبيرة للغاية، من أجل تحقيق إنجاز جديد، وأنه لا فرصة أفضل من هذه للوصول إلى المباراة النهاية ، والمنافسة على الميدالية الذهب.

نرشح لك : قبل مواجهة فلومينينسي.. «الموقع» يرصد تاريخ مواجهات الأهلي وصافرة «مارتشينياك»

وأوضح بيبو أن التركيز والإرادة هما الأسلحة التي يمكن من خلالها كسب أي تحدٍ، والتفوق على أي طرف، مشيرًا إلى أنهما السبب في الفوز على اتحاد جدة رغم امتلاكه إمكانيات كبيرة، ونجوم عالميين.

وذكر بيبو في حديثه مع اللاعبين، أن هناك خطر كبير سيواجهم في المباراة المقبلة، متمثلًا، في انتقال الضغوط لنجوم الأهلي، بفعل الانتصار العريض على بطل جدة.

وأشار بيبو إلى أن هذا الانتصار سيجعل الجميع ينتظر من الأهلي أداء أفضل، مما يزيد الضغط على المجموعة، ويجعل الخطر يحاصر الفريق.

وذكر أيضًا بأن الإحساس بالنصر، قد يؤدي إلى تراخي، وهنا سيكون السقوط إذا تملك اللاعبين هذا الشعور.

وفي ختام حديثه أكد رئيس الأهلي، أن هناك أخبار سارة بإنتظار المجموعة، من رجال أعمال أهلاوية، تواصلوا معه ونقلوا دعمهم الكامل للاعبين، وأنهم يجهزون هدايا ثمينة لهم حال الفوز على بطل البرازيل.

وشارك الأهلي في بطولة كأس العالم 9 مرات، وحقق خلالها ثلاثة ميداليات برونزية، والمراكز الرابع مرتين، لكنه يسعى هذه المرة لتحقيق إنجاز أكبر بالفوز على بطل كوبا ليبرتادورس، والمنافسة على الذهب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى