الموقعرياضة

تفاصيل مران الأهلي قبل السفر إلي المغرب أستعداداً لمواجهة كايزر تشيفز

أكتفي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء جلسة تدريبات منفردة في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن بواليا خضع لأشعة على الركبة يوم السبت الماضي كشفت أنه يعاني من التهاب بسيط في أوتار الركبة.

وأوضح أبوعبلة أن بواليا، أدى برنامجا تدريبيا وعلاجا طبيعيا بشكل منفرد، وسوف يشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق بدءا من غدا الأربعاء.

كما أكتفي إيضاً علي معلول، ظهير أيسر الفريق، بأداء جلسة في «الجيم» على هامش المران الجماعي، وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، وفقا لما يحدده الجهاز الفني لبعض اللاعبين.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن معلول جاهز بدنيا وفنيا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

وأنتظم علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات حراس المرمى اليوم، حيث أدي اللاعب جلسة استشفائية في الجيم، صباح اليوم، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية لحراسة المرمى بقيادة يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، إن علي لطفي، شارك في تدريبات الحراس بشكل طبيعي اليوم، بعد تعافيه من آلام الشد في العضلة الأمامية.

وأكد أبو عبلة أن علي لطفي سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الغد في المغرب.

وكان قد عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق مران اليوم، حيث قام الجنوب أفريقي خلال محاضرة الفيديو التي استمرت قرابة 40 دقيقة، باستعراض مواطن القوة والضعف في فريق كايزر تشيفز الذي سيواجه الأهلي في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستأنف الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، عقب مباراة المقاصة الماضية في الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4ــ1.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد استأنف تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، عقب الفوز على المقاصة  بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الماضية، التي خاضها الفريق ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتستعد بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، لمغادرة القاهرة عصر اليوم، في طريقها إلى المغرب؛ استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى