الموقعفن وثقافة

تفاصيل أغاني «أنغام» الجديدة.. «خاص الموقع»

تقرير – حمدي طارق :

تعقد النجمة أنغام جلسات عمل مكثفة خلال الأيام الحالية مع الشاعر الغنائي نادر عبد الله، للاستقرار على عدد من الأغاني الجديدة من المقرر أن تدخل تسجل خلال الفترة القليلة القادمة.

أنغام تنتظر الإنتهاء من حفلها الغنائي المقرر إقامته غدا الخميس، بالعاصمة السعودية الرياض، و بعدها ستعقد جلسات عمل مع عدد من الملحنين من بينهم عزيز الشافعي، وإيهاب عبد الواحد، وخالد عز ، لبدء تسجيل أغانيها الجديدة بإستديو الموزع الكبير طارق مدكور ، الذي سيتولى توزيع الأغاني.

واستقرت أنغام على طرح اغنية جديدة بالتزامن مع احتفالات عيد الحب هذا العام 2024، ولكنها لم تستقر عليها حتى الآن.

نرشح لك: آخر تطورات حالة «صبري عبدالنعم» الصحية.. هل يستكمل تصوير بيت الرفاعي؟ «خاص»

ومن الجدير بالذكر ، أن أنغام انتقدت بشدة سخرية عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ظهور الفنانة الكبيرة «نجاة الصغيرة»، وتكريمها بحفل «joy aword».

وكتبت أنغام على حسابها بموقع إكس «السيدة نجاة الصغيرة كبيرة المقام كرمت في المملكة العربية السعودية أرقى تكريم في حضور عدد كبير من نجوم مصر والعالم».

وتابعت: “استقبلت بحفاوة وكرم بالغ نشكر عليه القائمين على المهرجان ونشكر عليه المملكة وأهلها اللي هم أهلنا وأحبابنا وتكريمها هو تكريم لكل فنان مصري محترم صاحب تاريخ وقلب نقي”.

واختتمت حديثها قائلة: “كفاية فتنة والله عيب”.

وفي سياق آخر ، شهد موسم الرياض الصلح بين كل من المطربة أنغام والمطربة السورية الأصل أصالة، بعد خصام دام لما يقرب من خمس سنوات، و صرحت أنغام منذ ايام بعد إتمام الصلح، وقالت: «بعرفها كويس من زمان، كنا قريبين وصحاب أوي وحاسين ببعض لأننا قريبين في السن، وظروفنا شبه بعض بدأنا أطفالا ومعيشناش طفولتنا وتحملنا مسؤوليات بسرعة أوي، أنا بقدر أحس بيها؛ لأن الظروف المتقاربة بتخلي الناس تفهم وتقدر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى