الموقعفن وثقافة

تامر حسني يحتفل بـ 2024 رفقة طليقته بسمة بوسيل.. ومتابعيه: «رجعواااا»

كتبت أميرة السمان

أثار الفنان تامر حسني، نجم الجيل، الجدل بعد نشره صورة جمعته بأسرته طليقته بسمة بوسيل وابنائهما الثلاثة، جدلاً واسعاً عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

ونشر حسني الصورة التي جمعته بـ طلقته وابنائهما، مهنئًا متابعيه بالعام الجديد، وعلق عليها: كل سنه و انتوا طيبين و يا رب سنه .. افضل على الجميع وعلى امتنا العربية.

الصورة التي نشرها نجم الجيل أدت إلى تفاعل كبير بين متابعيه حيث قال البعض، رجعوووااااا

بينما علقت الاخرى، أيوة كدا ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم و متبعدوش عن بعض ابدا.

فيما قالت متابعة أخرى، ايوه كدا رجعت لمكانك.

وكانت قد أعلنت بوسيل انفصالهم بشكل رسمي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وكتبت بوسيل: ”وجعلنا بينكم موده و رحمه ده كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني و بين تامر و سيظل بينا كل ود و احترام و ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب.

وكانت قد كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية سبب طلاق الفنان تامر وبسمة بوسيل، كما نفت علاقة هالة عمر مديرة العلاقات والميديا لـ نجم الجيل، وصديقتها يارا السكري بانفصال الثنائي.

وقالت الأحمدية في فيديو نشرته عبر مجلة الجرس: تامر صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها ما بتخلصش من تامر، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد،

وأضافت: وتامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة لأنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أنه يكون عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه.

ونفت نضال الأحمدية ما انتشر عن سبب طلاقهما، قائلة: ما قيل عن خيانة تامر واللي قالته بسمة لما كتبت حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة، كل هذا كلام مش مظبوط، وبغض النظر عن المعلومات اللي مش ممكن تتعرف غير من تامر، تامر قد إيه عنده شرف؟! تامر ولا ممكن يحكي حتى معي أنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى