الموقعفن وثقافة

تارا عماد لـ«الموقع»: دوري في مسلسل «العودة» تحد لقدراتي الفنية

كتبت – أميرة عاطف:

تشارك حاليا الفنانة الشابة تارا عماد في مسلسل “العودة”، الذي من المقرر عرضه في الموسم الشتوي، والذي تدور أحداثه داخل صعيد مصر، ويناقش قضية التنقيب عن الذهب .

وفي تصريحات خاصة لـ”الموقع” قالت تارا عماد: تحمست للمشاركة في مسلسل “العودة”، لأن الشخصية التي أقدمها مختلفة عما قدمته من قبل، فأنا أجسد شخصية فتاة منفتحة على العالم، أكملت دراستها الجامعية، ثم دخلت في مجال العمل، لكنها في نفس الوقت متمسكة بعادات وتقاليد الصعيد مع أسرتها والمحطين بها.

نرشح لك : شيري عادل لـ«الموقع»: أجسد شخصية تاريخية في مسلسل «ألف ليلة وليلة».. وياسر جلال نجم موهوب

وأضافت: وجدت أن الشخصية بها تحد لقدراتي الفنية، جعلني أدرسها أكثر، وأذاكر دوري جيدا، فهى شخصية جميلة، فحتى في طريقة حبها تحب بطريقة ايجابية ومختلفة، لدرجة أني حبيت أن أكون مثلها شخصية تحب من قلبها، كما أنها تحاول أن ترى الأمور دائما من الجانب الإيجابي.

وعن التعاون مع الفنان شريف سلامة قالت عماد: شريف سلامة من الشخصيات المحترمة، وكنت متحمسة جدا للعمل معه، ووجوده في العمل من أكثر العوامل التي حمستني على المشاركة به، ومن أول لقاء لنا كانت الأجواء ظريفة وهو ما جعلني “أفك” من القلق.

يذكر أن مسلسل “العودة” من بطولة الفنان شريف سلامة، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، حمزة العيلي، ولاء الشريف، محمد عبد العظيم، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى