اقتصادالموقع

تأكيدًا لـ«الموقع».. غرفة السياحة: شركة رواف مني السعودية لخدمة الحجاج خالفت الخدمات المتفق عليها وهذه الإجراءات ضدها

كتب – صلاح إبراهيم

وجه أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، منذ قليل بفتح تحقيق عاجل بشأن حدوث مشاكل في مخيمات الحجاج بمشعر منى واتخاذ الإجراءات القانونية المشددة تجاه أي شركة سياحة يثبت تقصيرها في حقوق أي من الحجاج، كما سيتم مخاطبة وزارة الحج السعودية بمن يثبت تقصيره من مراكز خدمة الحجاج.

ومن جهته كشف مصدر مسئول بغرفة شركات السياحة، في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، عن حسم الأمور خلال الفترة المقبلة بشأن التعامل مع شركة رواف منى السعودية والذي تم الاتفاق معها خلال موسم الحج الجاري لمساعدة الحجاج.

وفي ذات السياق كشف أصحاب شركات السياحة لـ موقع «الموقع»، عن خدمة شركة رواف مني خلال موسم الحج الجاري بعد التعاقد معها، معلقًا: الخدمة سيئة جدًا للشركات والحجاج، حيث أن هناك سوء تنظيم بشكل كبير حتى في المأكل والمشرب.

وأضاف أصحاب شركات السياحة، أن الشركات كانت تتوقع خدمات أفضل من ذلك بكثير لان العقد المُتفق عليه كان به بنود واضحة وخدمات كبيرة تختلف عن موسم كل عام، ولكن لاحظنا أختلاف تام بعد السفر إلى المملكة العربية السعودية، وذلك أثار جدلا كبيرًا بين شركات السياحة والغرفة.

وسبق وقالت غرفة شركات السياحة في بيان لها، إنه تم توقيع التعاقد مؤخرًا بمقر غرفة شركات السياحة بالدقي، حيث وقّع عن غرفة الشركات كل من أحمد ابراهيم وهشام أمين عضوي مجلس إدارة الغرفة، وعن شركة رواف مني رئيس مجلس الادارة زهير بن الحميد بن مختار، وتم إخطار سامية سامي رئيس الإدارة المركزية للشركات بوزارة السياحة والآثار بالتعاقد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى