منوعات

بكرهك.. هنادي مهنى توبخ على رامز جلال بعد اكتشافها المقلب

كتبت أميرة السمان

وقعت الفنانة الشابة هنادي مهنى ضحية حلقة اليوم من برنامج رامز نيفر إند المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” مع الفنان رامز جلال، وجاء حظها في مقلب “الغسالة”.

وبعد اكتشافها مقلب رامز جلال، صرخت وجهت غضبها قائلة:”بكرهك بجد، وليه كده”، وقامت بدفع رامز بقوة ليسقط على الأرض، والأخير يدخل في نوبة ضحك قائلاً زي القمر .. الخلطة جت فين، لترد هنادي في ركبتي وقلبي، في تورتة في مناخيري.

وانهارت هنادي، بشكل جنوني خلال تواجدها في برنامج “رامز نيفر إند” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”.

وفور احتجازها داخل الغسالة، انهارت في البكاء، وسط صراخ والتعدي بعدد من الألفاظ الخارجة، مرددة: “خرجونا من هنا، الحقونا ياجماعة، ألحقونا ياجماعة بقى حد يخرجني من هنا”.. وردد رامز وهو يجسد دور الشيف التركي إسعافات.. إمدادات.

وسخر رامز، من إطلالة هنادي مهنى فور وصولها البوليفارد حيث انهال عليها بوصلة من السخرية، قائلا ايه اللي انتي لابساه ده انتي مش جاية افتتاح مطعم انتي جاية تشتغلي ويتر.

وفور وصولها إلى المطعم الذي سيتم افتتاحه داخل المملكة العربية السعودية، سخر من إطلالتها قائلا: “دي شبه الجرسون إيه اللبس ده، والجزمة دي مستلفاها من أبوها”، وايه النضارة اللي انتي لابساه دي هو جوزك عضك منها.

ووقع عددًا كبيرًا من نجوم الفن والإعلام والرياضة، ضحايا لمقلب رامز جلال، مثل محمد الغيطي، خبيرة الأتيكيت أمينة شلباية.

وكشف البرومو أيضًا أبرز الضحايا في البرنامج ومنهم أحمد السقا، محمد رمضان، رضا عبد العال، إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، محمود كهربا، هنادي مهنا، مصطفى كامل، محمد فراج، مصطفى يونس، غادة إبراهيم، شيماء سيف، رنا رئيس، محمد ثروت، أحمد حاتم، أمير عيد، ميلا الزهراني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى