الموقعتحقيقات وتقارير

بعضها تمت بالفعل.. العرافة العمياء تتنبأ:«محاولة لاغتيال بوتين في 2024»

تقرير: إسلام أبوخطوة

كثيرًا من المواطنين ما يتابعون خبراء الأبراج، والعرافين من باب التسلية، ومع أول أيام العام الجديد، البعض يتذكر العرافة العمياء، التي تدعى باب فانجا، بسبب توقعاتها التي تحقق الكثير منها، على مستوى العالم عبر عقود.

حكاية العرافة العمياء

صنعت العرافة العمياء، اسمًا لنفسها في جميع أنحاء أوروبا بالتنبؤ بكارثة تشيرنوبيل في أوكرانيا، ووفاة الأميرة ديانا، وأحداث 11 سبتمبر في نيويورك، وحتى وفاتها في 11 أغسطس 1996، عن عمر يناهز 85 عامًا، كما يزعم أتباعها.

توفيت العرافة العمياء، منذ ثلاثة عقود، لكن توقعاتها مازالت مترددة، عاشت «باب فانجا» في روبيتي، وهي قرية جبلية صغيرة ارتحل إليها العديد من زعماء أوروبا الشرقية والسوفيات للحصول على فرصة للحصول على حكمتها.

هبت عاصفة ضارية على قرية بابا فونجا وهي لا تزال طفلة في الثانية عشرة من عمرها، حاول الجميع النجاة بحياتهم، لكن عندما ارتحلت العاصفة، كانت بابا فانجا عمياء، ثم ظهرت قدرتها على التنبؤ بما سيحدث، وعلى الرغم من أنها لم تسجل نبوءاتها، إلا أن أتباعها قاموا بتدوينها، وحولوها فيما بعد إلى كتب.

محاولة اغتيال بوتين

وبحسب موقع صحيفة “مترو” البريطانية، فإن هناك عددًا من التوقعات التي تنبأت بها العرافة العمياء باب فانجا لعام 2024، على رأسها اغتيال لفلاديمير بوتين، على يد شخص من داخل بلده.

وحذرت العراف من أن أوروبا من المفترض أن تشهد هجمات إرهابية متزايدة في عام 2024، ولم تتم مشاركة أي تفاصيل أخرى حول الدولة التي قد تتعرض للضرب أو متى قد يحدث ذلك.

وبينما عانت حكومات متعددة من هجمات إلكترونية شاملة في عام 2023، وأنفقت الملايين على حماية نفسها، فمن المتوقع، حسب بابا فونجا، حدوث المزيد منها، لكن بشكل أكثر تطورا. هجمات تستهدف البنية التحتية الحيوية مثل شبكات الكهرباء ومرافق معالجة المياه.

وبحسب ما ورد قالت فانجا إنه ستكون هناك علاجات جديدة للأمراض المستعصية، سيشمل ذلك آلزهايمر والسرطان.
كما توقعت أيضًا أنه سيكون هناك تقدم كبير في الحوسبة الكمومية، وهو مجال متعدد التخصصات يشمل جوانب علوم الكمبيوتر والفيزياء والرياضيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى