منوعات

بعد وفاة نجله.. «شريهان» لـ«وائل الدحدوح»: إنك الصابر المحتسب

كتب- أحمد عادل

نعت الفنانة شريهان المراسل وائل الدحدوح، الذي فقد نجله حمزة، صباح اليوم، بعد أن تعرض لقصف على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، في الساعات الأخيرة، إذ دعت الفنانة للراحل بالرحمة والمغفرة، ومتمنية من الله أن يرزق والده الصبر والسلوان في محنته.

وكتبت شريهان نعيًا لـ نجل وائل الدحدوح، عبر تغريدة لها، بموقع التدوينات القصيرة X تويتر سابقًا، قالت فيها: إنا لله وإنا إليه راجعون في حمزة الدحدوح، وإنك الصابر المحتسب، وائل الدحدوح، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به، واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.. حسبك وحسبنا الله ونعم الوكيل.

وفي السياق ذاته، حرص أيضًا الفنان أكرم حسني على نعي الدحدوح، في وفاة نجله حمزة، الذي فقدناه صباح اليوم، حيث كتب نعيًا للراحل عبر حسابه الشخصي بـ انستجرام، جاء فيه: لا توجد كلمات توفي حقك وجهادك.. ربنا يصبرك ويربط على قلبك.

ومن جانبه، قال الدحدوح بعد وفاة نجله: نحن نبكي لكنها دموع الإنسانية، والكرم والشهامة، وليست دموع الخوف والاستكانة، بعد فقدان الأسرة وفقدان حمزة نحن مستمرون في عملنا.

وتابع الدحدوح موجهًا رسالته للعالم أجمع: على كل العالم أن ينظر إلى ما يحدث في قطاع غزة، ما يحدث فيه ظلم لنا كـ صحفيين، قيل إن عمل الصحفيين مكفول بالمواثيق الدولية، ومع ذلك تسفك دماء الصحفيين في غزة.. ما يحركنا هي الإنسانية وما يحرك أعداءنا هو الحقد،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى