فن وثقافة

بعد وفاة سمير صبرى.. بشري: « عملت خير لو عشنا اعمار فوق اعمارنا والله ما نقدر نوفيك حقك »

كتب- أحمد عبد العليم

نشرت الفنانة بشري، اليوم الجمعة، صورة جديدة ، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت معلقًة على صورة سمير صبرى: « إنا لله وانا اليه راجعون ..مش قادرة أصدق..مش قادرة أصدق. اللهم لا اعتراض ..يا حبيبى يا سمير يا استاذى و يا صاحبى ..الله يرحمك و يحسن اليك و يسكنك فسيح جناته يا من عملت خير لو عشنا اعمار فوق اعمارنا والله ما نقدر نوفيك حقك و لا نردلك عشر اللى عملته مع خلق الله كلهم».

توفى منذ قليل الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد فنادق القاهرة، وجارى إبلاغ أسرته، وجاءت وفاته بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، حيث أكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام “الميترالى”، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

وحرص على زيارة الفنان الكبير سمير صبرى خلال فترة تواجده بالمستشفى، الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والفنانة الكبيرة ميرفت أمين، والفنانتان إلهام شاهين ودنيا سمير غانم، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية.

وكان آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبرى مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضى، كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية فى عدة أفلام منها “ديدو”، من بطولة كريم فهمى وبيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت، و”محمد حسين” مع النجم محمد سعد، و”المشخصاتى الجزء الثانى” مع الفنان تامر عبد المنعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى