محافظات

بعد مصرع ممرض بسمنود… الشباب والرياضة تكشف ملابسات غرق ممرض بحمام سباحة بالغربية

الغربية عاصم هشام

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالغربية برئاسة يسري الديب، وكيل الوزارة، أن الشاب محمد خميس، والذي تعرض أثناء ممارسه السباحة بنادي سمنود الرياضي للغرق، بعدما قفز من حافة الحمام بطريقة خاطئة، ما أدى إلى ارتطام رأسه بقاع الحمام، وغيابه عن الوعي، ووفاته.

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة بالغربية أن الموجودين بجوار حمام السباحة، نجحوا في انتشاله من الماء وإجراء الإسعافات الأولية ونقله إلى المستشفى ووضعه على جهاز التنفس الصناعي، يوم الخميس الموافق 11 أغسطس، وقد استمر على أجهزه التنفس الصناعي حتى صباح يوم السبت الماضي، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وبناء عليه صرحت النيابة العامة بالدفن.

وكشفت المديرية أنه فور وقوع الحادث تم تشكيل لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالغربية لمتابعة الأزمة يوم الخميس، وقد تقرر غلق حمام السباحة، مع العلم أنه مقام بنظام الاستثمار، ويتولى المستثمر المسئولية كاملة عن حالته الفنية، ومتابعة الأنشطة الخاصة به.

وفي وقت سابق تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطار من مأمور مركز شرطة سمنود يفيد بورد بلاغ، باستقبال مستشفى سمنود العام شاب في العقد الثالث من العمر، جثة هامدة ادعاء حادث غرق داخل حمام سباحة بأحد النوادي بمدينة سمنود

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز سمنود بمحافظة الغربية، وتبين وفاة شاب يدعي “محمد. م. خ” في العقد الثالث من العمر، يعمل ممرض، أثناء قيامه بالاستحمام بحمام سباحة أحد الأندية الرياضية بمدينة سمنود وأصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية، ولم يتمكن أحد من إنقاذه، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، في الواقعة، وأمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى