رياضة

بعد فضيحته.. أول تعليق من مهاجم الأهلي صلاح محسن

كتبت أميرة السمان

علق صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد أزمته الأخيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: «حسبي الله ونعم الوكيل.. يا جماعة الأكونت مكنش معايا.. أنا مش مجنون عشان هنزل حاجة لنفسي وهركز في مستقبلي»

وكشف محسن حقيقة تعرض حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات لعملية تهكير، ونشر محادثات له مع فتيات مما أدي إلى حدوث أزمة معه.

وقال مهاجم الفريق أول للنادي الأهلي عبر خاصية الرسائل القصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حسبي الله ونعم الوكيل يا جماعة الاكونت مكنش معايا وانا مش مجنون عشان هنزل حاجة لنفسي انا هفضل مركز في مستقبلي ومش هفكر في الهبل والشخص.

وتوعد لاعب الأهلي سارق الحساب قائلا، الي بيسرق الاكونت وبيعملي شات أنا اتخذ معه اجراءتي القانونية.

https://www.instagram.com/stories/salahmohsen_____37/3284592528491428031?utm_source=ig_story_item_share&igsh=MXEwcGdiMjM4ZjVkNg==

الجدير بالذكر أن صلاح محسن، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي، قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أزمة المنشورات عبر حسابه على إنستجرام.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور لبعض المنشورات التي ظهرت عبر الحساب الرسمي لـ صلاح محسن، على موقع “إنستجرام” قبل أن يتم حذفها.

وظهر صلاح محسن، في أول تعليق، بعد الأزمة القوية التي يواجهها، حيث أكد أنه تم سرقة حسابه.

يذكر أن صلاح محسن، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما خرج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى