الموقعفن وثقافة

بعد فضيحة «نسل الأغراب».. دويتو سامي ورمضان فرصة للنسيان أم «القاضية ممكن»؟

كتب – حمدي طارق 

لا شك أن المخرج محمد سامي مخرج مميز ومبدع، وله الكثير من الأعمال الناجحة مع العديد من نجوم الدراما ، منذ انطلاقته مع تامر حسني منذ أكثر من عشرة أعوام في مسلسل ” أدم” الذي كان التجربة الأولى لكل من تامر وسامي .

توالت الأعمال الناجحة للمخرج الشاب عام بعد الظهر بصورة وتقنيات جديدة أبهرت المشاهد وأضافت للدراما كثيرا ، حتى جاءت الأزمة مع الفنانة غادة عبد الرازق عام 2014 لتدق جرس الإنذار علي مشوار سامي وتضعه تحت أسهم الانتقادات ، بالرغم من تحقيق المسلسل لنجاح كبير في موسم عرضه .

نرشح لك: مي كساب لـ«الموقع»: الجمهور يهتم أكثر بالتمثيل..وجعفر العمدة حكاية مثيرة ومشوقة

منذ عامين قدم سامي آخر أعماله الدرامية كمخرج بعنوان ” نسل الأغراب” بطولة كل من النجمين أحمد السقا وأمير كرارة ، وزوجته الفنانة مي عمر ، وهو العمل الذي أشعل النار في الهشيم ، بعد ظهور المسلسل بحالة متدنية على المستوى الدرامي ، وهو ما أصاب الجمهور بالاستفزاز ، خاصة مع تمحور سياق الأحداث حول زوجته الفنانة مي عمر ، وكانت النتيجة كشف حساب لكل من وراء هذا العمل نتيجته هي الإطاحة برأس العائلة الإنتاجية وجلوس سامي في منزله موسم رمضان 2022 .

مع اقتراب موسم 2023 لدراما رمضان يعود محمد سامي من جديد بعمل تأليفه وإخراج وبطولة محمد رمضان بعنوان ” جعفر العمدة ” ، وهو العمل الذي يعتبر فرصة لكل منهما بعد سقطات أعمالهم الأخيرة ، خاصة وان آخر أعمال محمد رمضان ” المشوار” شهد سقوط مدوي من المنافسة ، خاصة بعد الخلاف مع مخرج العمل محمد ياسين ، وبالتالي لم يختلف كثيرا عن ” نسل الأغراب ” لمحمد سامي .

من زاوية أخرى استطاع دويتو رمضان وسامي أن يحلق وحيدا على القمة في المواسم السابقة سواء عام 2016 بمسلسل الأسطورة أو عام 2020 بمسلسل البرنس، فهل سيكون الدويتو هذا العام منقذ لكل منهما، أم هي القاضية التي ستجعل منهم موضة ذهبت أوانها ..؟؟!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى