منوعات

بعد الطلاق.. «إنجي علاء» عن علاقتها بـ «يوسف الشريف»: إحنا مش بتوع مشاكل

كتب- أحمد عادل

تحدثت الكاتبة إنجي علاء عن علاقتها بطليقها الفنان يوسف الشريف مؤكدة أنهما أصدقاء وبينهما كل ود واحترام.

وقالت إنجي علاء خلال لقاء مع برنامج “عرب وود”: “إحنا عشرة محترمة جدا وعندنا ولاد وإحنا علاقتنا كويسة جدا وأصحاب وطبيعتنا مش بتاعة مشاكل، وهو كله نصيب”.

وعن تعليقات الجمهور وأمنياتهم بعودتهما مجددا قالت إنجي علاء: ” أنا طبعا بحترم رأي الناس لأنهم عاشوا معانا سنين طويلة وزي إخواتي”.

وكانت إنجي علاء كشفت مصير مسلسل “راكون” الذي تتعاون فيه مع الفنان يوسف الشريف، وكان من المفترض عرضه في رمضان 2024، وقالت إن التحضيرات لمسلسل “الراكون امتدت لعامين وكان من المفترض أن يعرض في رمضان المقبل ولكن لظروف انتاجية تأجل المشروع لرمضان 2025.

وأوضحت إنجي علاء أنها انتهت من تحضيرات المسلسل قائلة: “التحضيرات خلصانة والسيناريو خلصان واشتغلنا مع المخرج ماندو العدل اللي عمل فيه شغل هايل وأنا سعيدة بالعمل معاه وإن شاء الله هيتعرض رمضان اللي بعد اللي جاي لكن معرفش ظروفه وقتها هتكون إيه”.

وكان الفنان يوسف الشريف أصدر بيانا مشتركا مع إنجي علاء يوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023، أعلنا فيه طلاقهما.

واستمر زواج يوسف الشريف وإنجي علاء 14 عاما، وجاء في البيان المشترك لخبر طلاقهما : “قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى