منوعات

بعد إيقافه.. رواد “تويتر” لحسام حداد: “أنت بتكره الأهلي بالفطرة ولا اجتهاد شخصي”

كتبت أميرة السمان

أدلى المذيع حسام حداد بتصريحات خلال إذاعة برنامج “صباح الخير يا مصر”، اليوم الثلاثاء خاصة بمباراة النادي الأهلى و نظيره البرازيلي اليوم في كأس العالم للأندية، مما فجر حالة من الغضب بين جمهور النادي سواء عبر منصات التواصل الإجتماعي أو في الشارع المصري حيث بدأت تعليقات رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر في المشاركة وأثار الجدل بين مؤيد ومعارض فيما طالب البعض بالكشف على قواهم العقلية قبل الاشتغال فى الإذاعة والتليفزيون.

وجاءت أبرز التعليقات كالأتي:

-أرجو الكشف على قواهم العقلية قبل الاشتغال فى الإذاعة والتليفزيون

-عقبال الباقين اللي بقالهم سنين مسممين افكار الشعب ببرامجهم

-يستاهل عشان يبقى عِبره لأشكاله
-النادى الأهلى يمثل نفسه وجمهوره فقط ماذا فعلت مصر الأهلى غير العراقيل والاتهاض وكأنه نادى معادى للساميه وهجوم الإعلام عليه أو تجاهله وابو ريده ومجاهد وتركى الشيخ ايه هنسلخ عيل علشان مش مسنود
-انت بتكره الاهلي كده بالفطره ولا ده اجتهاد شخصي
-وبالنسبه للي وصف جماهير الأهلي بالنازيه؟؟

وقررت الهيئة الوطنية للإعلام إحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وايقافه عن العمل، لما بدر منه اليوم ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على شاشة القناة الاولى .

وتؤكد الوطنية للإعلام أنها تقف على مسافه واحدة بين كافة الأندية المصرية وتتعامل بحيادية تامة، وأن كافه الأندية الرياضية المصرية لها كل التقدير والاحترام ونتمنى لها التوفيق و النجاح فى تحقيق الانجازات التى تضاف لرصيد الرياضة المصرية.

وكان المذيع حسام حداد أدلى بتصريحات خلال إذاعة برنامج “صباح الخير يا مصر”، اليوم الثلاثاء. 8/2/2022 قائلا: أن النادي الأهلى  في كأس العالم للأندية لا يمثل مصر ولكنه يمثل نفسه في المقام الأول ثم يحمل اسم مصر باعتباره نادي مصري.. بعيد وأكرر إن النادي الأهلي لا يمثل مصر وبالتالي جمهور الزمالك مش مجبر إنه يشجعه ف مباراة النهاردة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى