الموقعمنوعات

بعد أزمتها مع عمرو دياب.. دينا الشربيني:«مشوفتش منه حاجة وحشة»

كتب- أحمد عبد العليم

تحدثت الفنانة المصرية دينا الشربيني لأول مرة عن الفنان عمرو دياب بعد انفصالهما في يناير 2021، مشيرة إلى أنها دائما ترفض التعليق لأنه لم يعد بحياتها.

وأضافت دينا الشربيني خلال استضافتها ببرنامج ”أدينا بندردش“ الذي تقدمه الإعلامية سيرين عرفة: ”كنت بتكلم زمان عن علاقتنا لما كنا مع بعض، لكن دلوقتي ما ينفعش، أنا ماقدرش أطلع أتكلم عن حياة حد“.

وأشارت إلى أنها على مدار عامين تعرضت للعديد من الهجوم من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ودخلت المستشفى بسبب السخرية منها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، حيث قام بعض الحضور برفع صورة تحمل سخرية منها، مشيرة إلى أن السخرية وصلت إلى أن سخروا من شكلها، بسبب النقص الكبير في وزنها.

وقالت عن عمرو دياب: ”كل اللي أقدر أقوله إنه إنسان محترم وجدع، وما شوفتش منه حاجة وحشة، وهو ناجح بكل تاكيد، وكل إنسان يتذكر الأشياء الحلوة بالتأكيد“.

وكشفت عن أنها تعرضت لسيل من الشائعات، التي وصلت إلى أنهم قالوا عنها إنها حامل 4 مرات، موضحة أنها إذا دخلت في علاقة أخرى فلن تكشف عنها، حتى لا تفشل.

وقالت الشربيني إنها على استعداد لدخول علاقة حب أخرى، فهي تحب الحب، وترى أنه ضروري في حياة كل شخص.

وكان الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني قد انفصلا في يناير عام 2021، بعد 3 أعوام أثارا خلالها ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ظهورهما المتكرر معا، دون الإعلان عن ارتباطهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى