فن وثقافة

بسمة بوسيل: تامر حسني حاول الدفاع عني من الشائعات المغرضة.. وحلم الرجوع له هيتحقق

كتبت أميرة السمان

قالت الفنانة بسمة بوسيل، إن حلم عودتها إلى طليقها الفنان تامر حسني سيتحقق، مشيرة إلى أن تصريحاتها حول تحررها بعد الطلاق فُهمت بصورة خاطئة.

وأضافت بوسيل، أنها بعد الطلاق تحررت من العديد من الأمور التي كانت تسبب لها ضغطًا، خاصة أن نمط حياة النجم «صعب ومتعب جدًا».

وأوضحت أنها كسيدة متزوجة لديها التزامات وواجبات عليها الوفاء بها بحق زوجها، معقبة: «في حاجات مكنتش أقدر أعملها لإني مشغولة جدًا».

وأشارت إلى أن الزواج من نجم مرتبط بالعديد من الأعمال ليس سهلًا على الإطلاق، مضيفة: «مش سهل أتجوز إنسان بحجم تامر ونجم بيمثل ويسافر وعندي 3 أولاد، كل ده كان كثير جدا».

وقالت الفنانة بسمة بوسيل، إنَّ هناك بعض الأشياء التي فرضها عليها الأمر الواقع، وأحداث وقعت في حياتها بسبب علاقتها بالفنان تامر حسني، زوجها السابق، كانت «غصب عنها وعنه»، مثل تراجعهما عن طرح ألبومها الغنائي بعد إنتاجه وتنفيذه، رغم أنه كان يشرف عليه.

وأضافت «بوسيل»، «زواجي من الفنان تامر حسني كان مفاجئا، ومتابعو تامر وعشاقه البعض منهم شن حملات غريبة على الإنترنت ما تسبب لزوجي السابق وأبو أولادي في الحزن بعض الشيء بسبب كلام مش كويس عني».

وتابعت: «تامر استشعر وقتها ضرورة حمايتي والدفاع عني، إنه لازم يحميني.. ووقتها بقيت أنا نفسي خايفة»، «مكنش الموضوع أن تامر مكنش عايزني أنزل الألبوم قد أنه مكنش عارف يعمل إيه.. وأنا زيه»، جاء ذلك في حوارها ببرنامج «ع المسرح»، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، على شاشة «الحياة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى