الموقعرياضة

بسام يحصل على وعد سيراميكا لتحقيق حلم الأهلي.. خاص

كتب – أحمد مصطفى:

قال مصدر داخل النادي الأهلي، أن هناك جهود مكثفة في الساعات الأخيرة لحسم صفقة محمد بسام حارس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا، لتلبية مطالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني السويسري قال لمجلس إدارة الأهلي في الأيام الأخيرة أن وضعية الفريق ستكون في خطر شديد خاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا حال استمر الوضع على ما هو عليه.

وتابع المصدر، بأن السويسري رفض مقترحات بالاعتماد على مصطفى شوبير، مشيرًا إلى أنه لا يمكنه التعويل عليه بمفرده، وأنه في حال اهتزت ثقته أو تعرض لأي ضغط جماهيري أثر على مستواه سيكون مستقبل الفريق في خطر، ولا بد من أن حماية وتأمين موقف الفريق من أجل الاستمرار في القمة والمنافسة على الألقاب.

نرشح لك: تفاصيل اللقاء الأول بين جوميز ولاعبي الزمالك.. خاص

ويسعى مجلس إدارة الأهلي خلال الساعات الأخيرة لرفع المقابل المادي المعروض على إدارة سيراميكا لتلبية مطالب النادي، بعدما سبق له عرض أحمد عبدالقادر معارًا ضمن الصفقة.

ويحاول مجلس إدارة الأهلي اغراء مجلس إدارة سيراميكا بالحصول على لاعب آخر إلى جانب عبدالقادر، وأحد حراس قطاع الناشئين، لإتمام الصفقة بعدما أصر المدرب السويسري على موقفه.

ويواصل محمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا الضغط على إدارة ناديه من أجل الرحيل للأهلي وتحقيق حلمه.

ووفق مصدر مقرب من اللاعب، حصل على وعد من الإدارة بالسماح له بالرحيل لكنه طالبته بالصبر ومساعدة النادي في تحقيق أكبر مكسب ممكن من الصفقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى