سياسة وبرلمان

برقم القيد.. رابط الاستعلام عن المقر الانتخابي في انتخابات المحامين 2024

كتبت أميرة السمان

وفرت نقابة المحامين، خدمة الاستعلام عن المعلومات الانتخابية للتصويت في انتخابات المحامين 2024، باستخدام رقم القيد للمحامي و بإسمه وذلك تيسيرا على السادة المحامين أثناء عملية التصويت، وذلك من خلال الرابط التالي: https://egyls.com/elections

وأطلق المركز الإعلامي لنقابة المحامين عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، قاعدة البيانات الخاصة بمراكز الاقتراع التي سيُدلي فيها السادة المحامون المقيد أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، بأصواتهم خلال الانتخابات لاختيار النقيب العام ومجلس النقابة العامة، المقرر انعقادها في الثالث والعشرين من مارس الجاري.

وجاء البيان الكامل للجان الانتخابية والتسلل الانتخابي بكافة النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية.

وتجرى الانتخابات يوم السبت المقبل الموافق الثالث والعشرين من مارس الجاري، لاختيار النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة العامة.

وأجرى نقيب المحامين، الأستاذ عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية لغرف واستراحات المحامين، بمجمع محاكم طنطا، والمحلة، استمع خلالها لمطالب المحامين، وتحدث معهم في الشأن النقابي.

وتحدث عبد الحليم علام، خلال جولته في كل الأمور النقابية، ورد على الشائعات التي تردد بشأن العملية الانتخابية، إلى جانب عرض ما تحقق من إنجازات داخل نقابة المحامين خلال فترة تقلده زمام الأمور بالنقابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى