مدارس وجامعات

بحضور رئيس الوزراء الأسبق.. مدارس طيبة تحتفل بحصولها على شهادة الجودة للعام 11 على التوالي

كتبت – منار إبراهيم

شهدت مدارس طيبة المتكاملة الدولية، برئاسة الدكتور صديق عفيفى رئيس مؤسسات طيبة التعليمية ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت، اليوم الأربعاء، حفل حصولها على شهادة الاعتماد والجودة للعام الـ 11 على التوالي.

جاء الحفل بحضور الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق، المستشار محمد مدينة النائب بمجلس النواب عن دائرة الخانكة والعبور، و قيادات إدارة العبور التعليمية منهم الدكتور سعد محمود عسل مدير إدارة العبور التعليمية، حسام زهدي وكيل الإدارة، الدكتور النجار مصطفى مدير التعليم الخاص.

وقالت سالي حامد، مديرة الجودة في مدارس طيبة المتكاملة الدولية، إن مدارس طيبة المتكاملة الدولية صرح تعليمي حقيقي، له الكثير من النجاحات والإبداعات، ونحتفل بحصول المدرسة على الجودة للعام الحادى عشر على التوالي، حققت الريادة تحت قيادة الدكتور صديق عفيفي.

ومن جانبها، قالت أمل عبد العال، مديرة المدارس، إن مدارس طيبة هي أول مدرسة تحصل على الجودة منذ 11 سنة ونحن على مدى هذه السنوات المتتالية نحصل على الجودة في جميع المراحل، ولكن المرة حصلنا عليها دون أي تعليق أو ملاحظات على المدارس.

وفي النهاية، أكد الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء الأسبق، أن هذا الإنجاز دليل نجاح مدارس طيبة المتكاملة، والحفاظ منكم على النجاح أمر يستحق التقدير.

وفي سياق متصل، أشار المستشار محمد مدينة، نائب البرلمان، إلى أن الحصول على الجودة له معايير محددة ولا يحصل عليها إلا من يستحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى