الموقعرياضة

“بانديف” قائد منتخب مقدونيا الشمالية يعلن إعتزاله دولياً عقب مباراة هولندا

 

كتبت – ياسمين أبو العز

أعلن جوران بانديف، قائد ومهاجم منتخب مقدونيا الشمالية، أعتزاله دولياً بشكل رسمي، وذلك بعد خوضه لمباراة منتخب بلاده مع هولندا اليوم الأثنين، في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″.

ومن جانبه قال بانديف:” مباراة هولندا هي آخر مباراة بالقميص الوطني بالنسبة لي. فأعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للاعتزال الدولي”.

وتابع صاحب ال37 عاماً:” كل مباراة بالقميص الوطني كانت مؤثرة بالنسبة لي، لكن بالطبع مواجهة هولندا غداً، ستكون خاصة للغاية بالنسبة لي”.

وأضاف بانديف:” لم يعد هذا ممكنا، انتهى عقدي في نادي جنوي ولا أعرف كيف سيستمر الأمر، ولكن من المحتمل جدًا أنني لن ألعب بشكل احترافي بعد الآن”.

وبذلك ستكون مباراة مقدونيا الشمالية المقرر أقامتها اليوم الأثنين أمام هولندا، في الجولة الثالثة والأخيرة من اليورو ستكون الأخيرة للاعب ولمنتخب بلاده الذي سيودع البطولة رسميا ً اليوم.

وسيغادر منتخب مقدونيا بطولة اليورو في المشاركة الرسمية الأولي له بها، لوجوده في المركز الأخير من المجموعة الثالثة دون أي نقاط، وذلك لهزيمته في المباراة الأولي أمام النمسا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولهزيمته أمام أوكرانيا بهدفين مقابل هدف.

الجدير بالذكر أن بانديف يعد أبرز لاعبي مقدونيا الشمالية حيث توج مع إنتر ميلان عام 2010 بثلاثة ألقاب وهي “الدوري الإيطالي – كأس إيطاليا – دوري أبطال أوروبا”، كما أن المهاجم المخضرم يعد اللاعب الأكثر مشاركة مع منتخب بلاده وكذلك الهداف التاريخي له.

نرشح لك

الشوط الأول..سويسرا تتقدم علي تركيا في يورو 2020

إيطاليا بالبدلاء تتقدم على ويلز بهدف نظيف في يورو 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى