فن وثقافة

اليوم.. أسرة فيلم “ماكو” تحتفل بالعرض الخاص في إحدى سينمات التجمع الخامس

كتبت – ياسمين السيد

يحتفل أبطال فيلم “ماكو” اليوم الثلاثاء بالعرض الخاص للفيلم، استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائية، وذلك في بإحدى سينمات التجمع الخامس بحضور عدد من الصحفيين ووسائل الإعلام.

ويعرض فيلم ماكو غدًا الأربعاء في السينمات بعد عدة تأجيلات بسبب انتشار فيروس كورونا حيث بدأ التحضير للعمل منذ حوالي أربعة سنوات.

وكان الإعلان الرسمي للفيلم حقق نسب مشاهدة مرتفعة؛ وتخطى الـ 8 ملايين مشاهدة، على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وروجت الجهة المنتجة للفيلم خلال الفترة الحالية للعمل حيث طرحت الإعلانات في العديد من الشوارع والميادين المختلفة والقنوات الفضائية بطريقة مبتكرة وجديدة تناسب أحداث الفيلم المشوقة، ويظهر في البوستر الدعائي لفيلم ماكو الذي طرحته الشركة المنتجة في وقت سابق، صورة قرش مفترس، بعد طرح مجموعة من الأفيشات المبدئية للفيلم والتي ظهر فيها النجوم المشاركون في البطولة.

يشار إلى أن الفيلم تم تصوير جزء كبير منه تحت الماء، وهو يتناول قصة عبارة سالم إكسبريس التي غرقت في منطقة سفاجا بـ البحر الاحمر، وحول 8 أشخاص لديهم شركة إنتاج الأفلام التسجيلية، و يقررون السفر، لعمل فيلم هناك، وبعد ذلك تتوالى الأحداث في الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق والغموض.

“ماكو” من إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وألفه أحمد حليم ومحمد حفناوي وإشراف عام محمد التلباني ومن بطولة مجموعة كبيرة من النجوم و منهم مراد يلدريم، بسمة، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى