الموقعمنوعات

«الموقع» يكشف كواليس تصوير إعلان «توقعك مع فودافون هيكسبك» لإسلام صادق وضيوفه

لفت إعلان شركة «فودافون» العالمية، بشأن كأس العالم أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، الذي جاء تحت عنوان «لو توقعك هيخسرك.. توقعك مع فودافون هيكسبك».

وحقق الإعلان الخاص بكأس العالم على منصات التواصل الاجتماعي ما يُقارب الـ 10 مليون مشاهدة.

وظهر الإعلان في صورة برنامج رياضي لمقدمه الإعلامي إسلام صادق، وضيوفه محمود أبوالدهب نجم النادي الأهلي السابق ورضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، وبإخراج عمرو حداد والماكيير من إسبانيا.

وعلم «الموقع» من مصادر خاصة، أنه قبل العرض على إسلام صادق كان هناك ترشيحات متعلقة بمقدم أحد البرامج الرياضية على إحدى القنوات المتخصصة ويُدعى «أ ف»، إلا أن الشركة العالمية اختارت الإعلامي والناقد الرياضي إسلام صادق، بعد متابعته لبرنامجه «البريمو» الذي يُذاع على قناة «TEN» للمنتج إيهاب جلال، ويُقدمه نجم مصر والنادي الأهلي السابق محمد فاروق من السبت إلى الثلاثاء و«صادق» يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع.

وأشارت المصادر إلى أن العرض الخاص برضا عبدالعال ومحمود أبو الدهب حصلا عليه من خلال الإعلامي إسلام صادق وتضمن القيمة المالية، لافتة إلى أن هذا الإعلان الرياضي تم تصويره داخل مدينة الإنتاج الإعلامي الذي في مدة تقارب اليوم ونصف، وبلغ عدد مرات التصوير لكل «مقطع تصوير» 20 مرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى