الموقعمحافظات

« الموقع» يكشف حقيقة انفصال والدي طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف

الغربية – عاصم هشام 

طالب أشرف عبدالقادر والد الطالبة نيرة أشرف ضحية الغدر بالمنصورة في تصريحات صحفية بضرورة كف بعض صفحات التواصل الاجتماعي المغرضة على حد تعبيره عن إثارة الشائعات وإحترام حرمة الموتى وعدم النهش فيما يتعلق بإبنته وهي بين يدي الله بعد أن قال القضاء المصري كلمته العادل بالحكم بالإعدام على المتهم محمد عادل.

وأشار والد نيرة إلى أن أحد أصحاب الصفحات ممن له برنامج يقدمه زعم على غير الحقيقة بأنني انفصلت عن زوجتي وأنها تقيم معي في المنزل ونحن منفصلين وهذا غير صحيح بالمرة ولم يحدث مطلقا ويعد انتهاك لخصوصيتنا الأسرية وإثارة الشائعات حولنا على الرغم من قيام ذلك المدعي بتلك الاقاويل بزيارتها بمنزلنا عقب الواقعة.

وأضاف والد الطالبة نيرة انه تم ترويج لبعض الأكاذيب غير الحقيقية بأن المتهم محمد عادل كان سيؤدي نفس الامتحان الذي ستؤديه ابنتي يوك ارتكاب الواقعة وهذا غير حقيقي تماما لانه لم يكن له مقررا له الامتحان مع ابنتي المرحومة نيرة في نفس اليوم نظرا لأنها كانت تدرس في قسم اللغات الشرقية وتخصص لغة غير اللغة التي كان يدرسها المتهم القاتل.

إلى جانب ان أقارب احدي صديقات ابنتي نيرة هم من قاموا بالوقوف ضد المتهم محمد عادل في واقعة سابقة حينما حاول إيذاء ابنتهم وقاموا بالذهاب اليه في منزله وليس نحن الذين توجهنا اليه حسب ما زعمه البعض.

وطالب اشرف عبدالقادر والد الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة بضرورة عودة حظر النشر فيما يتعلق بإبنته نيرة بسبب الشائعات وقلب الحقائق التي يقوم بها بعض أصحاب الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل اجتذاب مشاهدات وتحقيق أرباح مالية على حساب سمعة الأسرة وحتى لايتعرض احد لنا بالاكاذيب.

وكان اشرف عبدالقادر والد الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة قد صرح ان الأسرة تتعرض لمحاولات تشويه متعمدة من بعض الأشخاص المأجورين خلال هذه الأيام لاضاعة حق ابنتي على حد تعبيره وللوقيعة والفتن بينه وبين أقاربه.

وأخرها الحملة المضللة التي قادها احد الأشخاص لتشويه صورة نجل شقيقتي محمود التراس واتهامه بالكذب عن طريق التشكيك والايحاء بأنه كان على علاقة بالمتهم القاتل محمد عادل والادعاء بالكذب بأنه كان يرتدي تيشيرت اصفر بالقرب من القاتل عند قيامه بقتل ابنتي.

مضيفا ان نجل شقيقتي في منزلة ابني وكان وقت الواقعة والحادث في مدينة المحلة الكبرى وهو أول من أبلغني بالحادث وذهب برفقتنا الي مدينة المنصورة ولم يتم التحقيق معه نهائيا اوتوجيه اي اتهام له طوال فترة التحقيق وحتى صدور حكم الإعدام وتلك التصورات والايحاءات باطلة.

وأشار والد الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة في تصريحاته ان نجلته هدير تعرضت لتهديدات هي الاخري من ذلك الشخص الذي قام بالترويج على بعض صفحات التواصل الاجتماعي للاتهامات والايحاءات الكاذبة بحق التراس نجل شقيقتي بإرسال تهديدات لها هي الاخري عبر رسائل على صفحتها لقيامهما بكشف كل أكاذيبه.

مؤكدا انه في حالة عدم التراجع عن تلك الأكاذيب المزعومة والتهديدات سوف يقوم بالتقدم ببلاغات لدي الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ومكافحة جرائم الانترنت بمدينة طنطا ضدذلك الشخص المدعوم والذي يدعي عمرو الكاشف لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله بما يحفظ حق الأسرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى