الموقعرياضة

«الموقع» يكشف السر وراء نقل دورة دبي إلى القاهرة

كتب – محمد علاء

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، السبب وراء نقل دورة دبي الودية للمنتخبات والتي ستقام في مارس الجاري إلى القاهرة.

وتقام الدورة الودية بمشاركة منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وأكد المصدر لـ”الموقع”، أن السبب وراء نقل الدورة الودية ليس بسبب أن الشركة التي اتفقت مع اتحاد الكرة على تنظيم الدورة كانت وهمية، ولكن الانسحاب المفاجىء لثلاث شركات كانت راعية للدورة الودية كان السبب الرئيسي في فشل التنظيم بالإمارات.

وانسحبت 3 شركات من راعية البطولة بعد علمها بغياب محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول عن المشاركة في البطولة الودية، ليتم الاستقرار على نقل البطولة إلى القاهرة.

وعلى صعيد آخر، عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب إجتماع مع اللاعبين في حضور الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ، على هامش معسكر المنتخب المقام بالقاهرة استعدادا للدورة الودية المقرر إقامتها بمصر بمشاركة منتخبات نيوزيلندا و تونس و كرواتيا ، والتي تستضيفها مصر .

وجه الأستاذ جمال علام في بداية حديثه التهنئة للجهاز الفني للمنتخب بتولي مهمة تدريب الفراعنة و أنه يثق في الجهاز الفني الحالي واللاعبين على تحقيق امال و طموحات المصريين في البطولات و الاستحقاقات المقبلة ، و بناء فريق قوى ، وأن اتحاد الكرة سيعمل جاهداً على توفير جميع متطلبات المنتخب .

كما رحب الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب باللاعبين و التأكيد على ، أن مصر تستحق الأفضل ورفع إسم المنتخب عاليا في المحافل الدولية و هذا لن يأتي إلا بالجهد و العرق ، وأن باب المنتخب مفتوح للجميع و من يبذل قصارى جهده ، وضرورة إسعاد الشعب المصري المتعطش لتحقيق المنتخب للألقاب في الفترة المقبلة .

طالب إبراهيم حسن مدير منتخب مصر من اللاعبين عقب ترحيبه بهم ، ضرورة بذل قصارى جهدهم و إعادة هيبة إسم منتخب بلدهم ، وأن الفترة المقبلة تحتاج لتضافر الجهود من الجميع لتصحيح صورة المنتخب و إسعاد الشعب المصري ، خاصة أن المنتخب لم يحقق أي بطولات منذ ٢٠١٠ ، و أن المنتخب لن يضم إلا اللاعب المقاتل و الذي يستحق قميص المنتخب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى