الموقعرياضة

المنتخب الاولمبي يؤدي مرانه اليوم ويسافر غدا

ادي المنتخب الاولمبي مرانه اليوم علي الملعب الفرعي لاستاد القاهره أطمأن خلاله الجهاز الفني علي جاهزية جميع اللاعبين وهو المران الاخير للمنتخب باستاد القاهره ويؤدي غدا مران صباحي قبل ان يتوجه الي مطار القاهره في الواحده ظهرا متوجها الي طوكيو للمشاركه في نهائيات كرة القدم ويقع المنتخب في المجموعه الثالثه بجانب منتخبات اسبانيا والارجنتين واستراليا استلم اللاعبون الزي الرياض الخاص بالبعثه.

واسفرت المسحه الطبيه لبعثة المنتخب الاولمبي عن سلبيتها لجميع افراد الجهاز الفني واللاعبين والتي جرت طبقا لتعليمات اللجنه الاولمبيه الدوليه.

المنتخب الأولمبي يجري مسحة طبية ثانية أستعداداً لأولمبياد طوكيو 2020 أجرى المنتخب الأولمبي صباح اليوم مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل السفر إلى اليابان للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، المقرر أنطلاقها رسمياً من الفترة 23 يوليو حتي 8 أغسطس.

تعد هذه المسحة هي الثالثة لأعضاء الفريق قبل السفر طبقاً لبروتوكول المشاركة في الدورة الأولمبية.

وكان قد واصل المنتخب الأولمبي تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة أستعداداً للأولمبياد، حيث بدأ المران بمحاضرة قصيرة للمدير الفني شوقي غريب ركز خلالها على ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني وأثنى على التزام اللاعبين منذ بداية المعسكر.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة للأولمبياد إلى جانب كل من منتخب إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

سلبية مسحة بعثة المنتخب الاولمبي قبل السفر لطوكيو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى