سياسة وبرلمان

«المحافظين» يرفض التعدي والتهديد ضد أعضاءه.. وتقيدهم في ممارسة حقوقهم المدنية والسياسية

كتبت أميرة السمان

أعلن حزب المحافظين أنه استقبل على مدار اليومين الماضيين العديد من الشكاوى المتعلقة بمنع تحرير التوكيلات للمهندس أكمل قرطام، رئيس الحزب، في القاهرة وعدد من المحافظات.

وتابع المحافظين في بيان له، كان بعض الأعضاء وعلى الرغم من إتخاذه قرار عدم خوض الانتخابات الرئاسية، وموافقة الحزب عليه، توجهوا الي مقرات الشهر العقاري بدافع شخصي لتحرير توكيلات بغرض إظهار موقفهم السياسي وتوجهاتهم”

وتابع الحزب، إلا أنهم فوجئوا بعرقلة متعمده لإجراء التوكيلات الأمر الذي أسفر عن تصاعد الأحداث لدرجة الاعتداء على الأمين المساعد للحزب، السيد مجدي حمدان، وقد تمسك الأخير بحقه في تحرير محضر ضد المعتدين عليه.

وأكد الحزب أننا نرفض وبشدة كل أشكال التعدي والتهديد التي قد تواجه أعضاء الحزب أو تقيدهم في ممارسة حقوقهم المدنية والسياسية، إن حق الوصول إلى الخدمات الحكومية هو حق من حقوق المواطنة الذي يجب أن يتمتع به كل مواطن، وان القائمين على هذه الخدمات هم موظفون يجب أن يتمتعون بالنزاهة خاصة وانهم يحصلون على رواتبهم من الموازنة العامة للدولة التي تمول من مال الشعب المصري.

واختتم إننا نقدم كامل الدعم لأعضائنا ونؤكد على استمرارية عمل الحزب وفق قواعده ومبادئه، وسوف يبذل الحزب ما في وسعه قانونيا من أجل تقديم المسئولين عن هذه الأحداث للعدالة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى