سياسة وبرلمان

«العوضي»: ولا تقبل كرامة المحامي مثل الإعلان عن نفسه.. المحاماة نجدة ودفاع لا سلعة تُعرض في الأسواق لتباع

كتبت أميرة السمان

قال المحامي الحقوقي طارق العوضي عضو لجنة العفو الرئاسي ولا تقبل كرامة المحامي مثل الإعلان عن نفسه.

وتابع عضو لجنة العفو الرئاسي في تدوينة قصيرة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس تويتر سابقاً، فإنه استجداء للثقة وعنوان على العجز، والثقة تُمنح لا تُطلب والعمل الطيب يفوح شذاه ويتضوع عبيره، والمحاماة نجدة ودفاع لا سلعة تُعرض في الأسواق لتباع”.. [نجيب باشا الغرابلي].

وكان العوضي قال إن الدلالة السلبية للاعجاب بين افراد الجنس الواحد٠ فأن تعجب بآخر من نفس الجنس يعني أن تضع نفسك بحالة من حالتين الأولى الشعور بالدونيه والثانية العجز ان تكون مثله)وكلا الحالتين تؤديان بك بنتيجتين ١:الكره والنفور الشديد منه كرد فعل لحماية نفسك من تأثيره الطاغي عليك و٢؛قلة القيمة.

وتابع إلى درجة تتماهى مع تزايد الميل إلى الاسترقاق لديك (وهذا ميل فطري دفين لدى المخلوقات البشرية ناتج عن شعورها الدفين بالضعف ، أمام كل ماتراه عظيما فوق طاقتها ،فتخضع له.وفي احيان كثيرة تعبده وعليه فالحكمة ان يقدر الانسان الاخرين المثل يقول (النسوان ماحبن بيضا جميلة.والرجال ماحبو شجاع.

وتابع أيضا ايام قليلة ويقوم الرئيس بأداء اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة فهل يعلن الرئيس عفو رئاسي شامل وتبدأ مصر صفحة جديدة من الحرية السياسية وتصبح مقولة وطن يتسع للجميع واقعا متجسدا؟؟
وهل تشهد الحالة الاقتصادية برامج حماية اجتماعية لمحدودي الدخل؟؟ دعونا ننتظر ونتفائل بالمستقبل..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى