أخبارالموقع

«السيسي» للمصريين: دايما يا رب متجمعين على الخير

كتبت أميرة السمان

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشكر للمشاركين في احتفالية مبادرة كتف في كتف، قائلا: فعلا يوم جميل انهاردة جدا، وكل سنة وأنتم طيبين، ودايما يا رب متجمعين يا أهل مصر على الخير.

وأضاف السيسى: “شعب مصر العظيم، أبدأ حديثى معكم موجها كل معانى التحية والتقدير والإعزاز للشعب المصرى العظيم”.

وتابع: “كل التحية والتقدير لشعب مصر العظيم شعبنا ومهنئا الأمتين العربية والإسلامية بشهر رمضان الكريم داعيا الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا ويرزقنا في هذه الأيام المباركة الخير والسلام والبركة وأن تحاط الإنسانية بنفحات من البركة والمحبة والسلام والأمان”.

وأعطى الرئيس عبد الفتاح السيسي، إشارة البدء لانطلاق مبادرة “كتف في كتف”، خلال احتفالية إطلاق المبادرة بإستاد القاهرة، قائلا: “يلا بسم الله الرحمن الرحيم”.

وفور إطلاق الرئيس السيسي إشارة البدء، تحركت الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية لمحافظات الجمهورية، لتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأهالي.

وينظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، احتفالية “كتف في كتف”، بمشاركة أكثر من 60 ألف متطوع، وذلك احتفالًا بجهود آلاف المتطوعين الذين شاركوا خلال الأيام الأخيرة في تعبئة وتوزيع أكثر من 4 ملايين مساهمة غذائية، ضمن مبادرة “كتف في كتف” التى أطلقها التحالف لتوزيعها علي المواطنين الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية قبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بمشاركة 34 كيان تنموى يضم كافة مؤسسات العمل الأهلي في مصر، بجانب الاتحاد العام للجمعيات الأهلية.

وأشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدور الفتيات الصغيرات، ومشاركتهن في تجهيز المساهمات الغذائية بمحافظة أسيوط، قائلا: “ممكن تجيبلي البنات الصغيرين المتطوعين عشان نسقف لهم.

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر للمتطوعين بمبادرة “كتف في كتف” بمختلف محافظات الجمهورية، قائلا: “متشكرين جدا، من خلالكم بنشكر كل الجمعيات، وكل المشاركين في التحالف الوطني، وكل اللي بيقول بدور مجتمعي رائع، وأنا العرض اللي قدمتوه دلوقتي، بتدوا مثال فاخر وجميل ورائع، شباب وشابات، حتى أنا قلت بالذات نشكر الشابات الصغيرات، الفتيات اللي كانوا موجودين، عشان نقول شوفوا المعنى الجميل، في فرق بنعمل ايه في الروضة كتحالف وطني، وغيرنا كان بيعمل أيه قبل كده”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى