الموقعرياضة

الزمالك يسقط في فخ التعادل السلبي أمام الجونة

تعادل فريق الزمالك مع نظيره الجونة، بدون أهداف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد خالد بشارة، ضمن مُنافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتجية رفع الزمالك رصيدهم إلى 55 نقطة في صدارة جدول الدوري، في حين يرفع الجونة رصيده إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و أحمد فتوح و محمود الونش و محمد عبد الغني و أحمد عيد وإمام عاشور و محمد أشرف روقا وأحمد سيد زيزو و يوسف أوباما محمود عبد الرازق شيكابالا و سيف الدين الجزيري.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وانقذ محمد عبد الغني فرصة من أمام عمر السعيد مهاجم الجونة في الدقيقة السابعة، ويهدر أحمد فتوح فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما تسلم تمريرة سحرية من روقا لينفرد بالمرمى ولكنه سدد فوق العارضة.

وفي الدقيقة الثانية عشر يهدر أوباما فرصة جديدة للزمالك بعدما تلقى عرضية من شيكابالا قابلها بضربة رأس أنقذها الحارس، وتتوالى محاولات أبناء ميت عقبة للتسجيل، وفي الدقيقة 24 يسدد عمرو بركات كرة قوية ينقذها محمد عواد، ويحصل لؤي وائل مدافع الجونة على بطاقة صفراء للخشونة، وفي الدقيقة 31 يهدر العربي بدر فرصة لأصحاب الأرض من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ويحصل عمرو سعداوي على بطاقة صفراء للخشونة مع زيزو، ثم يحصل العربي بدر على بطاقة صفراء للاعتراض.
وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وجاءت بداية الشوط الثاني سريعة من جانب الفريقين وهدد الجونة مرمى الزمالك في الدقائق الأولى، ويحصل محمد عبد الغني على بطاقة صفراء للخشونة، وبعدها يحصل محمود الونش على بطاقة صفراء للخشونة، وفي الدقيقة 59 يشهر الحكم الباقة الحمراء للعربي بدر لاعب الجونة بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية.

وفي الدقيقة 65 يتألق أنجويم ويمنع الونش من تسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما ابعد تسديدة المدافع من على خط المرمى، ويدفع الجهاز الفني للزمالك باسامة فيصل وإسلام جابر بدلا من شيكابالا وروقا، وفي الدقيقة 75 يتصدى إسلام طارق لتسديدة زيزو، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بسيف جعفر بدلا من أحمد عيد،

ويحصل أسامة فيصل على بطاقة صفراء للخشونة، وفي الدقيقة 85 يهدر سيف الدين الجزيري فرصة للأبيض من انفراد ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمروان حمدي بدلا من أحمد فتوح، وفي الدقيقة 92 يتصدى اسلام طارق لتسديدة قوية من الجزيري، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى