الموقعرياضة

الرجاء يفقد خدمات 4 لاعبين ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

كتب _ أحمد عبد العليم

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي إلى القاهرة، أمس الخميس، تمهيدا لمواجهة النادى الأهلى ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي المصري والرجاء المغربي فى التاسعة مساء غدا السبت باستاد القاهرة الدولى فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فى حضور 52 ألف مشجع.

وتذاع مباراة الأهلى والرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة bein sport الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وقناة اون تايم سبورت الأرضية.

وكشف موقع ” le360 ” سبورت المغربى إن الفريق المغربى حضر للقاهرة بدون 4 لاعبين وهم زكرياء حدراف وعبد الصمد البدوي وعبد الرؤف بن غيث والحسين راحيمي.

كما أشار الموقع إلى أن الرجاء المغربى سوف يسعى خلال مواجهة الأهلي العودة بنتيجة إيجابية من القاهرة قبل مباراة الإياب بين الفريقين الأسبوع المقبل.

ويقام نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 12 أو 13 مايو “الذهاب”، 19 أو 20 مايو “العودة”، في المباراة الأولى: الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، يواجه الفائز من الأهلى المصري ضد الرجاء المغربي، وفي المباراة الثانية، يلتقي الفائز من سيمبا ضد الوداد يواجه الفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى