الموقعرياضة

الدورى السعودى يستهدف «محمد صلاح» و«دي بروين» موسم 2024

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية أن بعض أندية الدوري السعودي وضعت كل من محمد صلاح لاعب خط وسط ليفربول والبلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي على مائدة أهدافهم خلال فترة الانتقالات في الموسم المقبل 2024.

قالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن الأندية السعودية لم تكتفى بالصفقات التي أبرمتها من الدوري الإنجليزي وإنما ستكون هناك صفقات أخرى في موسم 2024.

أشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح ودى بروين ضمن الأهداف الرئيسية لأندية الدوري السعودي للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستهل فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي بالمباراة التي تجمعه بنظيره تشيلسي، في الجولة الأولى في 13 أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب ستامفورد بريدج الدولي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويستعد محمد صلاح لخوض موسمه التاسع فى البريميرليج، بعدما سجل ظهوره فى 8 مواسم سابقة بالدوري الإنجليزي بقميص فريقى تشيلسى وليفربول.

ويحتل محمد صلاح المركز الرابع عشر فى قائمة أفضل الهدافين فى تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 139 هدفا سجلها خلال مشاركته فى 231 مباراة بالمسابقة.

ومع ليفربول خاض صلاح 231 مباراة سجل خلالها 139 هدفا بواقع 18.731 دقيقة مشاركة.

وقدم فريق ليفربول موسما للنسيان فى 2023، وخرج خالى الوفاض بدون أى بطولة بل وفشل فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا واللعب فى الدورى الأوروبى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى